Menu

صالح الشهري يعود إلى الهلال بعد 15 يومًا

لوشيسكو أخرجه من قائمة المونديال

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صالح الشهري، حاجته إلى الخضوع للعلاج والتأهيل لمدة 15 يومًا، وكشفت الفحوصات التي
صالح الشهري يعود إلى الهلال بعد 15 يومًا
  • 109
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صالح الشهري، حاجته إلى الخضوع للعلاج والتأهيل لمدة 15 يومًا، وكشفت الفحوصات التي خضع لها اللاعب معاناته من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية يحتاج معها إلى العلاج والتأهيل خلال فترة تصل إلى 15 يومًا.

وكان الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، قد أخرج صالح الشهري من قائمة الهلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في قطر يوم 11 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 21 من الشهر نفسه.

جوميز والبريك

في المقابل، بدأ المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والظهير الأيمن محمد البريك بالركض حول الملعب خلال تدريبات فريق الهلال، كما قاما بأداء تدريبات لياقية متنوعة ضمن برامجيهما التأهيلي المعد لهما من قِبل الجهاز الطبي لفريق الهلال.

الهلال والجبلين

ويعود فريق الهلال إلى خوض المباريات الرسمية في السادسة إلا الربع من مساء اليوم السبت، عندما يواجه فريق الجبلين ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.  

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك