Menu

«مخاوف أمنية» تُبعد مانشستر يونايتد عن المعسكر العربي

ألغى فكرة الذهاب إلى الشرق الأوسط

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن النادي القابع في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ألغى
«مخاوف أمنية» تُبعد مانشستر يونايتد عن المعسكر العربي
  • 41
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن النادي القابع في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ألغى فكرة إقامة معسكر تدريبي شتوي في الشرق الأوسط بسبب مخاوف أمنية.

وكان الجهاز الفني لمانشستر يونايتد، يرغب في إقامة معسكر شتوي في الشرق الأوسط في الأول من فبراير، لاستغلال غياب الفريق عن المباريات الرسمية، طوال الفترة ما بين مباراة ولفرهامبتون واندرارز في الأول من الشهر الجاري، وحتى صدام تشيلسي في بعد 17 يومًا.

وكشف سولسكاير، في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية، في ساعة متأخرة مساء الثلاثاء: «كنا نتطلع إلى الذهاب إلى الشرق الأوسط، من أجل إعادة ترتيب صفوف الفريق، والخروج من الأجواء الإنجليزية، لكن هذا لن يحدث بالتأكيد».

وأوضح المدرب النرويجي: «سأمنح لاعبي المان يونايتد إجازة لعدة أيام، من أجل الاستشفاء وتجديد النشاط، بعد الكثير من العمل الشاق طوال الأيام الماضية، لا أدري أين سيقضون العطلة لكننا سنظل في أوروبا».

ويحتل اليونايتد المركز الخامس على لائحة ترتيب البريميرليج، برصيد 34 نقطة، بعد مرور 22 جولة من البطولة، بفارق 5 نقاط فقط خلف المربع الذهبي، جمعها من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 7، فيما تكبد الفريق 6 هزائم حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

فرنانديز يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يخسر جهود هاري ماجواير بسبب الإصابة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك