Menu

بالفيديو.. بيتروس: النصر سيفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان

عن اللعب أمام ميسي: «والله مستحيل»

أعرب المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بيتروس، عن ثقته في فوز النصر بلقب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن النصر
بالفيديو.. بيتروس: النصر سيفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان
  • 538
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بيتروس، عن ثقته في فوز النصر بلقب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن النصر يقدم موسمًا جيدًا وسيفوز باللقب في النهاية.

وحول رأيه في المباراة الودية الدولية، التي خاضها منتخبا الأرجنتين والبرازيل في الرياض في الـ«سوبر كلاسيكو»، قال بيتروس، إنها كانت مباراة جميلة وشيقة للغاية، وأضاف أن المواجهة بين المنتخبين هي أكبر لقاء «ديربي» في قارة أمريكا الجنوبية، ودائمًا ما تحظى بأهمية كبيرة حتى لو كانت ودية، وتقام في بلد خارج القارة.

ميسي الأفضل في العالم

وأشار لاعب النصر، إلى أن مباراة «سوبر كلاسيكو» اكتسبت أهمية إضافية بوجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اللاعب الأفضل في العالم.

وأوضح، أنه لعب أمام ميسي خلال وجوده للعب في إسبانيا مع فريق ريال بيتيس، واعترف بأنه من المستحيل اللعب أمام ميسي أو رقابته؛ لأنه الأفضل في العالم بكل المقاييس، مضيفًا بالعربية: «والله مستحيل».

وأشاد المحترف البرازيلي بالحضور الجماهيري الكبير للقاء «سوبر كلاسيكو»، وقال إن هذا يثبت أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في السعودية.

وكان الثلاثي المحترف بفريق النصر بيتروس وجوليانو ومايكون، قد حرص على حضور مباراة الأرجنتين والبرازيل، التي أُقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن بطولة «سوبر كلاسيكو» الودية.

ثلاثي النصر في المدرجات

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لتواجد بيتروس وجوليانو ومايكون في المدرجات؛ لمشاهدة المباراة التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وهو الملعب الذي عبر بيرتوس عن إعجابه به، وقال إنه يحتفظ بذكريات جيدة به.

أرقام من الـ«سوبر كلاسيكو»

وشهدت مباراة الأرجنتين والبرازيل، إحراز ليونيل ميسي الهدف رقم 172 للمنتخب الأرجنتيني في شباك المنتخب البرازيلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

كما تمكَّن المنتخب الأرجنتيني بعد فوزه في مباراة الأرجنتين والبرازيل، من تحقيق خامس انتصاراته في المملكة.

كما تمكَّن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق بعض الأرقام المميزة عقب الفوز؛ حيث تمكَّن «راقصو التانجو» من تحقيق الفوز على البرازيل في 43 مباراة، وهو نفس رصيد منتخب البرازيل في عدد مرات الفوز على الأرجنتين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك