Menu


بعد تجربة «خيمينيز وفيشيو».. إدارة الاتحاد تقلص صلاحيات تين كات في صفقات الشتاء

تولى المسؤولية الفنية للفريق..

قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عدم إعطاء الهولندي هينك تين كات، المدير الفني الجديد للفريق الصلاحيات الكاملة، في استقطاب اللاعبين، خلال فترة الا
بعد تجربة «خيمينيز وفيشيو».. إدارة الاتحاد تقلص صلاحيات تين كات في صفقات الشتاء
  • 565
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عدم إعطاء الهولندي هينك تين كات، المدير الفني الجديد للفريق الصلاحيات الكاملة، في استقطاب اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأعلن الاتحاد، أمس الإثنين، حصوله على توقيع تين كات، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لـ«العميد»، خلفًا للتشيلي السابق لويس سييرا، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

ووقع تين كات مع نادي الاتحاد على عقدٍ لتدريب الفريق يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وكشفت تقارير صحفية، عن أنه إذا رغب المدرب الهولندي في التعاقد مع أي لاعب خلال  الشتاء، ستتم مناقشة اختياراته من قبل لجنة فنية تضم عددًا من اللاعبين السابقين، ومن بعدها ستتخذ الإدارة قرارها بضم اللاعب من عدمه.

وأشارت إلى أن قرار إدارة الاتحاد لا ترغب في تكرار ما حدث مع التشيلي لويس سييرا، المدير الفني السابق الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وكان سييرا قد تمسك بضم اثنين من اللاعبين في ميركاتو الصيف الماضي، وهما مواطنه لويس خيمينيز، والأرجنتيني إيميليانو فيشيو، وتعرض المدرب لهجوم كبير من الجماهير حينها لكبر معدل أعمارهم؛ حيث يبلغ الأول 35 عامًا والثاني 30 عامًا.

ولم يقدم اللاعبان المستوى المأمول؛ ما دفع إدارة الاتحاد لفسخ تعاقد خيمينيز بالتراضي، ومازالت تمنح الفرصة للتشيلي فيشيو، من أجل إثبات قدراته وتقديم مستوى جيد حتى لا تتم الإطاحة بخدماته في يناير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك