Menu


ندياي لجماهير الشباب: سأبذل قصارى جهدي وأقدِّم الأفضل لإسعادكم

انضم للفريق قادمًا من فياريال الإسباني

وجّه السنغالي ألفريد ندياي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رسالة لجماهير «الليوث» بعد مشاركته الأولى بتدريبات الفريق، مساء أمس الإثنين. وعبر الحساب
ندياي لجماهير الشباب: سأبذل قصارى جهدي وأقدِّم الأفضل لإسعادكم
  • 61
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجّه السنغالي ألفريد ندياي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رسالة لجماهير «الليوث» بعد مشاركته الأولى بتدريبات الفريق، مساء أمس الإثنين.

وعبر الحساب الرسمي للشباب بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال اللاعب السنغالي: «خضت تجارب مع عديد من الفرق الأوروبية، واليوم سعيد بخوض تحدٍّ جديد من بوابة الشباب».

وأضاف ندياي: «أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم الأفضل من أجل إسعاد جماهير النادي».

وشارك السنغالي ألفريد ندياي، أمس الإثنين، في تدريبات الشباب الجماعية، بعد يومين من انتقاله إلى الفريق قادمًا من فياريال الإسباني.

وعاود لاعبو الشباب تدريباتهم، أمس، بعد نهاية فترة الراحة التي منحها لهم المدرب خورخي ألميرون عقب التعادل مع الفيصلي سلبيًّا.

وشهدت تدريبات الشباب مشاركة متعب المفرج المدافع المنتقل من الهلال بنظام الإعارة، بينما غاب عنها الثلاثي عبدالله الحمدان بسبب انضمامه للمنتخب السعودي الأول، وفاروق بن مصطفى وجمال بلعمري، بعد التحاقهما بمعسكري تونس والجزائر، وتركي العمار وحسن القيد وناصر العمران لالتحاقهما بتدريبات المنتخب السعودي الأولمبي.

واستهلّ الشباب مشواره في المسابقة بالفوز على مضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل سلبيًّا في الجولة الثانية مع الفيصلي.

ويحتلّ الشباب المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور جولتين من الموسم الحالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك