Menu


«فيبكو» تُعلن اختيار إحدى شركاتها مصنعًا معتمدًا لدى أرامكو السعودية

بعد اجتياز كل الاختبارات اللازمة..

أعلنت شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف «فيبكو»، عن حصول شركة فبك للصناعة، التابعة لها بنسبة 100%، على الاعتماد كمصنع معتمد للأقمشة الصناعية لدى شركة أرامكو السع
«فيبكو» تُعلن اختيار إحدى شركاتها مصنعًا معتمدًا لدى أرامكو السعودية
  • 376
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف «فيبكو»، عن حصول شركة فبك للصناعة، التابعة لها بنسبة 100%، على الاعتماد كمصنع معتمد للأقمشة الصناعية لدى شركة أرامكو السعودية.

وأوضحت «فيبكو»، في بيان لـ«تداول»، اليوم الإثنين، أن شركتها التابعة نجحت في الحصول على هذا الاعتماد بعد اجتياز كل الاختبارات اللازمة وزيارات فنية لمواقع التصنيع بالشركة؛ للتأكد من القدرات الفنية والتشغيلية للشركة.

وأشارت إلى أنه تم اختيار الشركة بعد حصولها على جميع شهادات الجودة المطلوبة من مختبرات أمريكية وأوروبية معتمدة.

وبيّنت أن هذه الخطوة تعكس قدرة (فبك للصناعة) على تقديم جميع المنتجات والتطبيقات ذات الخصائص الفنية المصممة لتحمل الظروف المناخية المختلفة كتحمل درجات الحرارة العالية ومقاومة الحريق، والتي تستخدمها أرامكو في منشآتها النفطية وغير النفطية.

كما لفتت إلى أن منتجات شركه فبك تستخدم في العوازل والمظلات وخزانات الوقود والمياه المرنة وغيرها من المنتجات التي تستخدم المنسوجات التقنية فيها.

وأعلنت «فيبكو»، مؤخرًا عن موافقة مجلس الإدارة على توقيع اتفاقية للاستحواذ على كامل حصة الشريك في شركتها التابعة (شركة فبك للصناعة).

اقرأ أيضًا:

هبوط سعر خام برنت 2% مع تسارع انتشار كورونا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك