Menu


بعد غياب.. رينارد يُعيد صانع ألعاب الهلال لصفوف «الأخضر» بمواجهتي أوزبكستان وباراجواي

المدرب الفرنسي أعلن القائمة.. اليوم

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن قائمة «الأخضر» لمواجهتي منتخب أوزبكستان، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 20
بعد غياب.. رينارد يُعيد صانع ألعاب الهلال لصفوف «الأخضر» بمواجهتي أوزبكستان وباراجواي
  • 179
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن قائمة «الأخضر» لمواجهتي منتخب أوزبكستان، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وكذلك مواجهة باراجواي الودية.

وشهدت القائمة عودة نواف العابد لأول مرة منذ منتصف العام الماضي؛ حيث لم يلعب صانع ألعاب الهلال مع «الأخضر» منذ فترة الإعداد، التي سبقت كأس العالم في مايو 2018، وتم استبعاده من النهائيات بسبب الإصابة.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة الأوزبكية طشقند يوم العاشر من نوفمبر الجاري؛ حيث يلتقي المنتخب الأوزبكي في الرابع عشر من نوفمبر الجاري على ملعب باختاكور المركزي، فيما يلتقي نظيره منتخب باراجواي في التاسع عشر من الشهر نفسه.

واختار المدرب الفرنسي عبدالرحمن العبيد ظهير أيسر النصر؛ لينضم للقائمة الدولية، فيما لم يجر أي تغيير إضافي على القائمة، التي واجهت سنغافورة وفلسطين في التصفيات المزدوجة، التي أقيمت الشهر الماضي.

وضمن قائمة الأخضر 25 لاعبًا، وهم: محمد العويس، وفواز القرني، وأمين بخاري، وعبدالله مادو، وزياد الصحفي، ومحمد خبراتي، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني، وسعود عبدالحميد، ومحمد البريك، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله الخيبري، وعبدالله عطيف، وعبدالرحمن الدوسري، ويحيى الشهري، وعبدالرحمن البيشي، وعبدالفتاح عسيري، ونواف العابد، وهتان باهبري، وفراس البريكان، وعبدالله الحمدان، وهارون كمارا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك