Menu

«أوفيني» ينفي توقيعه للإتحاد

مشيرًا إلى وجود مفاوضات مع العميد

نفى البرازيلي برونو أوفيني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري، توقيعه للإتحاد، وذلك بعد انتشار شائعات تفيد بانضمامه للعميد خلال فترة الانتقالات ا
«أوفيني» ينفي توقيعه للإتحاد
  • 71
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى البرازيلي برونو أوفيني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة القطري، توقيعه للإتحاد، وذلك بعد انتشار شائعات تفيد بانضمامه للعميد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أوفيني -في تصريحات تلفزيونية قبل مباراة فريقه أمام نظيره السد-: «نعم توجد مفاوضات مع الإتحاد خلال الأيام الأخيرة ولكنني لم أوقع لهم».

وأضاف: «لقد تلقيت العرض وأنا أدرس في هذا العرض بتمهل دون استعجال؛ لأن كل تركيزي حاليًا موجّه بالكامل لمباراة الفريق مع السد ولا أشغل نفسي كثيرًا بهذا الأمر في الوقت الحالي».

وواصل: «أنا -كلاعب محترف- يهمني كثيرًا أن أركّز على مباراة الفريق المقبلة، وعقب مباراة السد ستكون هناك فترة راحة وخلالها سأكون قد توصلت لتشكيل رأي نهائي، وسأحسم هذا الموضوع».

وتابع: «أنا وكيل نفسي وأنا من يقرر أي خطوة تخصني، وهناك كثير من الأشياء غير الصحيحة لا أريد الحديث عنها الآن؛ لأنني أركّز على مباراة السد، وبعدها سيكون لكل حادث حديث».

وأتم: «قرأت أخبار توقيعي للإتحاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكني الآن أنفي تمامًا أن يكون لي وكيل حتى يقدم شروط مالية تعجيزية لنادي الإتحاد السعودي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك