Menu


الاتحاد يخسر جهود القرني في موقعة الوحدة

حفاوة كبيرة في استقبال النجم العائد

خرج حارس مرمى الاتحاد، فواز القرني، من حسابات الجهاز الفني للنادي الغربي بقيادة فابيو كاريلي، لمواجهة النمور المرتقبة أمام الوحدة، غدًا الأربعاء، على خلفية الإص
الاتحاد يخسر جهود القرني في موقعة الوحدة
  • 115
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خرج حارس مرمى الاتحاد، فواز القرني، من حسابات الجهاز الفني للنادي الغربي بقيادة فابيو كاريلي، لمواجهة النمور المرتقبة أمام الوحدة، غدًا الأربعاء، على خلفية الإصابة التي داهمته في التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يخضع القرني للفحوص الطبية غدًا؛ من أجل الوقوف على حالته الصحية وتحديد مدة الغياب عن البساط الأخضر، ليتأكد غياب الحارس عن قائمة النمور في مباراة الوحدة، والتي يبحث خلالها الفريق عن استعادة نغمة الانتصارات سريعًا، بعد التعادل الدرامي في الجولة الماضية أمام الحزم.

وأُصيب القرني في مران العميد، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة ضيفه فرسان مكة، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عند الساعة 8:45 مساء غدٍ الأربعاء.

ويسعى الاتحاد في هذه المواجهة لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري؛ حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 23 نقطة، كما يأمل تعويض خسارته لنقطتين في الجولة الماضية، من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

وفي إطار متصل، عادت الحياة من جديد إلى قائد المنتخب الوطني السابق، فهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد، بعدما شارك في مران النمور، اليوم الثلاثاء، لأول مرة بعد غياب طويل، وتحديدًا منذ قرار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإيقافه لمدة عام.

وشهد مهاجم الاتحاد حفاوة كبيرة من جانب مكونات النادي في مران اليوم؛ حيث يحق للمولد وفقًا للوائح المشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، بحلول آخر شهرين من مدة العقوبة؛ حيث اعتمدت لجنة المنشطات إيقاف المولد اعتبارًا من 9 مايو 2019، ابتعد من حينها عن أي نشاط رياضي.

وكانت اللجنة السعودية لمكافحة المنشطات، قد أعلنت إيقاف فهد المولد، لمدة عام عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليًّا وخارجيًّا، بتهمة تناول مواد محظورة، بينما ينتهي إيقافه رسميًّا في 9 مايو المقبل.

اقرأ أيضًا:

الوحدة يواجه الاتحاد وعينه على المركز الثالث

بسبب «كورونا».. صدام الاتحاد والشباب في كأس محمد السادس بدون جماهير

فيروس كورونا يلغي معسكر الاتحاد في الإمارات

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك