لجين عمران تتألق بفستان زفاف وزفة على التراث المغربي

الإعلامية السعودية لجين عمران
الإعلامية السعودية لجين عمران

خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران أنظار متابعيها بعد ما تألقت في المغرب بحفل زفاف على التراث المغربي، ولمعت لجين عمران في الزي المغربي وتصدرت به محركات البحث اليوم.

لجين عمران بالزي المغربي

وتألقت لجين بإطلالة العروس الكاملة والقفطان الأبيض المرصع بالزخرفات والخرز مع الأحجار اللمّاعة والتاج الكبير على رأسها لتشارك في الزفة المغربية التقليدية لمراسم زفاف.

اقرأ أيضاً
المذيعة لجين عمران تروي حكايتها مع رحلة صيد انتهت بـ«عملية جراحية»
الإعلامية السعودية لجين عمران

وشاركت الاعلامية لجين عمران سلسلة من المشاهد والصور عبر حسابها على انستجرام وسناب شات مع متابعيها، وظهرت لجين عمران وهي تجلس في هودج أثناء الزفة مع الموسيقى المغربية الرائعة للزفة، ما جعلها تسرق أنظار الجمهور بروعة تلك اللحظات التي عاشتها في المغرب.

وكانت لجين عمران كشفت من خلال منشورٍ لها عبر إنستجرام أنّها تتوجه إلى المغرب وتحديدًا إلى مدينة طنجة لقضاء عطلتها خلال هذه الفترة.

حفل زفاف لجين عمران

بعد زفّة لجين عمران المغربية الأصيلة، ظهرت الإعلامية السعودية أيضًا بقفطانٍ آخر باللون البنفسجي والأخضر مع زخرفات ذهبية، وتاج على رأسها ذهبي اللون تتوسطه حجارة كبيرة بالإضافة للمجوهرات المشابهة لشكل تاجها، واستمرت الاحتفالات مع هذه الإطلالة لها، حيث جلست في الهودج مجددًا وعاشت أجمل اللحظات مع المراسم التقليدية للعروس.

وبعد الاحتفالات المميّزة التي حرصت لجين على مشاركة تفاصيلها مع جمهورهاو نشرت صورة أخرى لها خلال تواجدها في المغرب، شكرت من خلالها أهل هذا البلد على الاستقبال المميّز لها وعبّرت عن حبها الكبير للمغرب وشعبها، وقالت: "في كل مرة أزور فيها مدينة جديدة أكسب معرفة ناس طيبة وأحب البلد أكثر وأكثر".

زيجات لجين عمران

وقالت لجين عمران، إنها تزوجت مرتين، المرة الأولى من والد ابنها وابنتها، والمرة الثانية خطبتها من رجل خليجي أثناء فترة كورونا دون تحديد تاريخ معين لهذه الخطبة.

ورفضت الإعلامية لجين عمران الكشف عن موعد الزفاف، مبينةً أنها لن تعلن عن زواجها وسيكون سرِيًّا، مبررةً ذلك برغبتها في استقرار حياتها الزوجية.

ثروة لجين عمران

كما أشارت عمران إلى حجم ثروتها التي تقدر بنحو 13 مليون درهم إماراتي (3.539 مليون دولار)، وهي نتيجة عمل عقدين من الزمن، ملفتةً إلى أن معظم ثروتها هذه موزعة في العقارات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa