المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلق ملتقى التوظيف «آفاق 2022»

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تستعد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لإطلاق ملتقى التوظيف، آفاق 2022، والذي يوفر فرص عمل ووظائف شاغرة عديدة للشباب.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

وأعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تحت رعاية الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، وبحضور ودعم محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، د. أحمد بن فهد الفهيد، تنظم الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين 19 و20 ذي الحجة الجاري، الملتقى التوظيفي آفاق لعام 2022، وذلك في الكلية التقنية للبنات في منطقة الباحة.

اقرأ أيضاً
غدًا.. بدء استقبال طلبات القبول لبرنامج البكالوريوس بمنشآت التدريب التقني بنجران
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
اقرأ أيضاً
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تستعد للتحول لنظام الفصول الدراسية الثلاثة
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

ملتقى آفاق 2022 للتوظيف

وتنطلق فعاليات ملتقى التوظيف "آفاق 2022"، يومي 19 و20 ذي الحجة الموافق 18 و19 يوليو الجاري، حيث يقدم الملتقى أكثر من 2000 فرصة وظيفية، وأكثر من 90 عقد تدريب مبتدئ بالتوظيف.

ويهدف ملتقى التوظيف "آفاق 2022" إلى حصول الخريج على فرص عمل مناسبة تساعده على تحقيق أحلامه وتطلعاته وتجعله من أهم أدوات تنمية الوطن، والتعرف على رؤية مديري وأصحاب الشركات تجاه متطلبات سوق العمل ويساعد ذلك في تطوير المقررات الدراسية لتوائم هذه المتطلبات ما يساعد بالنهاية على الارتقاء بمهارات الخريجين، كما يهدف الملتقى إلى الارتقاء بمستوى الخريجين من خلال عقد الشراكات التدريبية مع مختلف الشركات والمنشآت الاقتصادية، وأيضًا ربط سوق العمل بالكليات سعيًا لإيجاد فرص عمل لائقة للخريجين.

برامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

جدير بالذكر أنه أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، فتح باب القبول الإلكتروني للراغبين في التقديم على برامج الكليات التقنية وفروعها للبنين والبنات لمرحلة الدبلوم لخريجي وخريجات الثانوية العامة، ومرحلة البكالوريوس للبنين والبنات الحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للفصل التدريبي الأول من العام 1444هـ.

وأوضح مدير عام شؤون المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بأن مواعيد التسجيل ستكون اعتبارًا من 22 / 11 / 1443هـ وحتى تاريخ 18 / 12 / 1443 هـ، لبرامج البكالوريوس للبنين والبنات، و من تاريخ 25 / 12 / 1443هـ حتى تاريخ 29 / 12 / 1443هـ لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية للبنين والبنات ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للبنين.

وأشار إلى أن التقيم سيكون عبر البوابة الإلكترونية للقبول (قبولي) بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من هنا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa