خطفت الأنظار بحضورها.. مهرجان القاهرة للدراما يكرم ليلى علوي بجائزة «الإبداع»

ليلي علوي تخطف الأنظار بإطلالتها البسيطة
ليلي علوي تخطف الأنظار بإطلالتها البسيطة

اعتادت الفنانة المصرية ليلي علوي أن تخطف الأنظار بجمالها وحسن اختيارها لملابسها في المناسبات المختلفة حتى أصبحت إحدى أيقونات الجمال في الوطن العربي.

واستطاعت ليلى علوي أن تبهر الحضور بجمالها مرة أخرى أثناء تكريمها أمس الأربعاء في مهرجان القاهرة للدراما.

تكريم ليلى علوي

وكرم الفنان يحيي الفخراني، الفنانة ليلي علوي والفنانة نبيلة عبيد والفنانة يسرا، بجائزة الإبداع.

وعلقت ليلى علوي، عقب استلامها الجائزة معبرة عن فرحتها، قائلة: "فرحانة أوي، أنا وكل زمايلي وكل الفنانين، وبنشكر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والدكتور يحيى الفخراني".

إطلالة ليلى علوي بمهرجان القاهرة  للدراما

ولجأت ليلى علوي في إطلالتها إلى البساطة حيث ارتدت "جامبسوت - أوف شولدر"، وتداخل فيه اللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى زينتها بمجوهرات بسيطة وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

سر خسارة ليلى علوي للوزن الزائد

لم تخف رشاقة ليلى علوي على الجمهور، بعد أن ظهرت منذ مدة ليست بالبعيدة بوزن زائد إلى حد ما، وهو ما أثار التساؤلات عن سر فقدانها للوزن.

وقالت ليلى علوي، في أحد لقاءاتها التلفزيونية، إنها كانت تعاني من صعوبة فقدان الوزن على الرغم من التزامها بالعديد من الحميات الغذائية ولكنها غالباً ما تفشل إثر حبها الشديد للشكولاتا.

وأضافت أن إحدى صديقاتها نصحتها بالذهاب لأحد نوادي التخسيس الأمر الذي كان بمثابة ضوء أمل بالنسبة لها مرة أخرى وما ساعدها على تحقيق هدفها في خسارة الوزن كان اعتمادها على حساب السعرات؛ حيث تقوم بالحصول على ما يقارب الـ1000 سعرة في اليوم الواحد لمدة أسبوع ثم تلجأ لتخفيض السعرات في الأسبوع الذي يليه بشكل تدريجي وهو ما أظهر نتيجة فعالة معها.

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية كان مسلسل "منوره بأهلها" وشاركها في بطولته مجموعة من الفنانين من بينهم باسم سمرة وغادة عادل وناهد السباعي وأحمد السعدني وكان من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصرالله.

مهرجان القاهرة للدراما

وشهد أمس الأربعاء إطلاق الدورة الأولى لمهرجان القاهرة ونظمته نقابة المهن التمثيلية، ويتولى رئاسته الممثل القدير يحيى الفخراني، وشملت المنافسة على جوائز المهرجان الجديد كل مسلسل مصري تدور أحداثه في مصر أو من إنتاج شركة مصرية أو من بطولة الفنانين المصريين حتى من دون أن يكون الشركة المنتجة مصرية وذلك بهدف تسليط الضوء على الدراما المصرية وإظهار الأعمال الفنية القيمة والتشجيع على زيادتها.

واقتصرت المنافسة في المهرجان بدورته الأولى على الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي 2022 وبلغ عددها 27 مسلسلاً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa