مع عرض فيلم Bullet Trai .. براد بيت يبكي بسبب ابنته «شيلوه»

فيلم Bullet Train
فيلم Bullet Train

يستعد النجم العالمي براد بيت لعرض فيلمه المرتقب Bullet Train ، بعد اختفائه عن الأضواء خلال الفترة الماضية، خاصة مع تصاعد حدة التوتر بين براد بيت وأنجلينا جولي، والنزاع القضائي بينهما، وسط توقعات بتراجع شعبية براد بيت وسط جمهوره مع عرض فيلم Bullet Train.

قصة فيلم Bullet Train

ومن المعروف أن فيلم «Bullet Train» مأخوذ عن الرواية اليابانية «Maria Beetle» للكاتب كوتارو إيزاكا، ويتبع خمسة قتلة على متن نفس القطار السريع من طوكيو.

ويأتي فيلم Bullet Train من إخراج ديفيد ليتش، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ومن المفترض أن تلعب ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة، يدور فيلم Bullet Train حول Ladybug القاتل الذي يقرر التخلى عن الحياة ولكن يتم اختياره من قبل معالجته ماريا بيتل من أجل الحصول على حقيبة في قطار سريع متجه من طوكيو إلى موريوكا، وعلى متن القطار يوجد مجموعة من القتلة الذي بمجرد دخولهم يكتشفون أن أهدافهم كلها مرتبطة ببعضها البعض.

اقرأ أيضاً
أنجيلينا جولي تهرب خلال زيارتها إلى لفيف الأوكرانية بعد سماع صفارات الإنذار
فيلم Bullet Train

موعد عرض فيلم Bullet Train

وحددت الشركة المنتجة يوم الرابع من أغسطس كموعد نهائى لطرح فيلم الذي ينتمى لنوعية أفلام الأكشن والذى من المقرر أن يحقق نجاحًا جماهيرى كبير خلال فترة عرضه، نظرًا لما يحتويه من مشاهد مثيرة عكسها البرومو الرسمى له.

براد بيت وفيلم Bullet Train

وخلال مقابلة له مع برنامج «ET» الفني، على هامش العرض الخاص لفيلمه الأحدث «Bullet Train»، في مسرح «ريجنسي فيليدج» بمدينة لوس أنجلوس تحدث براد بيت عن جهوده الإبداعية، خاصة أن إداءه التمثيلي في فيلم «Bullet Train» يمثل منطقة جديدة للممثل الشهير، في الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام الحركة الكوميدية مستوحاة بشكل كبير من المبدع جاكي شان، الذي كان له تأثير كبير على كل من «بيت» والمخرج ديفيد ليتش.

وأوضح براد بيت: «نتحدث دائمًا عن جاكي شان، إلى أي مدى نحب جاكي شان، إنه مثل تشارلي شابلن، لقد تم التقليل من شأنه، وكنت سعيدا بتقديم شيء في هذا السياق من خلال تقديم الأكشن الممزوج بالكوميديا حيث لم أفعل ذلك من قبل».

براد بيت وابنته شيلوه

وتحدث براد بيت عن علاقته بأبنائه، معربًا أنه يأمل فقط أن يكتشفوا المسارات التي تقودهم إلى السعادة، موضحا: «أحب عندما يجدون طريقهم الخاص، ويجدون الأشياء التي يهتمون بها وتزدهر».

اقرأ أيضاً
براد بيت: أعاني من مرض خطير ولا أحد يصدقه
فيلم Bullet Train

بكاء براد بيت

وأعرب النجم الأمريكي براد بيت عن إعجابه وفخره بابنته شيلوه البالغة من العمر 16 عامًا، وحركاتها الراقصة، بعد مقطع الفيديو الذي نشرته على الإنترنت تستعرض خلاله مهاراتها في الرقص، قائلا: «جعلت دموعي تتساقط، أنها جميلة للغاية»، وتابع مازحا: «لا أعلم من أين تعلمت ذلك فأنا لدي قدمان يسرتان».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa