سلمى رشيد: ألجأ للكذب أحيانًا والأطباق المغربية سر جاذبيتي

سر نحافة سلمى رشيد
سر نحافة سلمى رشيد

تصدرت النجمة المغربية سلمى رشيد محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بعدما حلت ضيفة ببرنامج "أصداء العالم"، تقديم الإعلامي مصطفى الأغا، خاصة مع كشف سلمى رشيد عن تفاصيل حياتها الشخصية وسر جاذبيتها.

سلمى رشيد والكذب

وردت سلمى رشيد على سؤال مصطفى الأغا حول رأيها في الكذب وهل تلجأ له أحياناً في بعض المواقف مضطرة، مشيرة أنها أحيانًا تلجأ للكذب.

وعلقت سلمى رشيد ضاحكة أن الكذب ينقسم إلى أنواع نوع صغير وآخر كبير، لافتة إلى أنه ليس كل الكذب سواسية، وعن سؤالها عن آخر كذبة كذبتيها" لتجيب ضاحكة "حالًا" مؤكدة أن آخر كذبة فعلتها كانت على الهواء مباشرة خلال اللقاء التلفزيوني.

أبناء سلمى رشيد

وأشارت سلمى رشيد إلى حلمها في تكوين أسرة كبيرة وإنجاب عدد من الأطفال، إلا أنها غيرت رأيها واقتنعت بإنجاب طفلين أو ثلاثة فقط، نظرًا لانشغالها عن الفن.

سلمى رشيد وكأس العالم

وأكدت الفنانة المغربية متابعتها لمباريات كأس العالم، مشيدة بأداء منتخب السعودية أمام الأرجنتين، وتحقيقه فوزًا تاريخيًا.

وأعربت سلمى رشيد أن فوز أي فريق عربي يعَني كثير لكل العرب، متوقعة تأهل المنتخب المغربي للدور الثاني حيث يأمل أن يتأهل المنتخب السعودي أيضًا.

سر جمال سلمى رشيد

وعلى الرغم من نحافتها ورشاقتها، أكدت سلمى رشيد أنها تلجأ لأكل الأطباق المغربية مثل الطاجين والكسكس المغربي وكعب الُغُزال والفقاس.

هجوم الجمهور على سلمى رشيد

وخلال الفترة الأخيرة، تعرضت المغربية سلمى رشيد لعدد من الانتقادات لدى الجمهور، بعد ظهورها بعدة فساتين جريئة، بغير عادتها، ونشرت سلمى رشيد عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وهي ترتدي فساتين قصيرة، ما جعلها في مرمى نيران الجمهور.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa