ندى الكامل ومظهر شاهين.. القصة الكاملة لـ خلاف طليقة الفيشاوي مع داعية أزهري

سبب الخلاف بين ندى الكامل ومظهر شاهين
سبب الخلاف بين ندى الكامل ومظهر شاهين

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالخلاف الدائر بين ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ومظهر شاهين الداعية الأزهري الشهير في مصر، خاصة بعد استمرار تراشق التصريحات وتطاول ندى الكامل على الداعية الأزهري مظهر شاهين، بالرغم من كونة علامة دينية له مكانة خاصة في مصر.

بداية الخلاف بين ندى الكامل ومظهر شاهين

واشتعل الخلاف الدائر بين طليقة الفيشاوي والداعية الأزهر، بعد تعليق مظهر شاهين على تصريحات محمد عطية، نجم ستار أكاديمي، والذي صرّح خلال ضيافته ببرنامج شو القصة، إن هناك 4200 ديانة على وجه الأرض، ولا يعتبر أي دين منهم اتباع ديانته يدخل الناس الجنة أو النار.

وعلق مظهر شاهين على تلك التصريحات، قائلا: الأرض ليس عليها سوى 3 رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء"

سبب خلاف ندى الكامل ومظهر شاهين

وهاجمت طليقة الفيشاوي مظهر شاهين وعلقت على تصريحاته قائلة: الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين فى فيضانات وجفاف وحرب واسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب.

مظهر شاهين يرد على ندى الكامل

ولم يترك مظهر شاهين ندى الكامل تمر مرور الكرام بتعليقها، بل حرص على الرد عليها، قائلا: الحقيقة إنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي بحرقة من غيرتها على البشرية، ورفضها للخراب والدمار.. كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي حين قلت أن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام.

وسخر مظهر شاهين من طليقة الفيشاوي، قائلا: إزاي الأرض مش ناقصاني وأنا وزني خفيف ومش نافخ وكيف يحترم الناس رائحة الدم ورائحة البوتكس والفيلر مغطية عليهم؟

ندى الكامل تهاجم مظهر شاهين

واستمرارًا لحرب المشاحنات الكلامية بين ندى الكامل ومظهر شاهين، هاجمت طليقة الفيشاوي الداعية الأزهري بقسوة، قائلة: بتتفنن في وصفي ومركز فيا أوي.. ومتتكلمش عن النفخ لأن اللي زيك نافخنا ومزهقنا في عشيتنا.. كفاية لت وعجن".

وتابعت ندى الكامل: أنت عار على أي جهة.. ومتخلنيش أفضحك لإن أنا ولا يهمني حد ولا لبس ولو جبت سيرتي تاني هفضحك وهخلي اللي ما يشتري يتفرج عليك ومش هتخلص مني.. إنساني بقى وشوفلك سبوبة غيري.. هداك الله يا شيخ"

وأضافت طليقة الفيشاوي مهاجمة مظهر شاهين: إنت هتجود عليا بإيه؟ دا أنت فقير النفس والأخلاق، لا يا خويا جود على حد تاني، لإني مش بشوفك إنت واللي زيك، اقلع جلبيتك وعمتك وتعالى أقف قدامي كده راجل لراجل ورد عليا رد الشرفاء.

حرب مظهر شاهين وطليقة الفيشاوي

وأكد مظهر شاهين أنه لن يصمت على التطاول عليه، وكتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: لا صمت بعد اليوم.. لقد كنا نصمت في الماضي ولا نرد على أحد يهاجم الدين أو يهاجمني شخصيًا من باب اقتلوها بالسكوت، أما الآن فلا ولن نصمت على هجوم أو إساءة أي شخص لديننا أو لمجتمعنا وقيمنا.

وأضاف مظهر شاهين: طفح الكيل، ولا صمت بعد اليوم، ليعلموا أن الدين ليس مطية لكل شاردة وواردة تبحث أو يبحث عن المال والشهرة والتريند على حساب ديننا وقيمنا، ولنُعدَر أمام الله تعالي يوم نلقاه: فمن أحسن إلى الدين وإلينا أحسنا إليه وزيادة، ومن أساء إلى الدين رددنا عليه بالعلم والأدب، حتى وإن كان قليل الأدب، فهذا ما تعلمناه وتربينا عليه.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa