أمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس المتوقعة حتى السبت المقبل

هطول أمطار -أرشيفية
هطول أمطار -أرشيفية

أعلن المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم غد الثلاثاء 26-10-1444 الموافق 16-5-2023، وحتى السبت المقبل 20 مايو، والتي تشهد حالة من التقلبات الجوية.

حالة الطقس الأيام القادمة في السعودية

ونوهت الأرصاد، عبر صفحتها بـ«تويتر» إلى أن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة تشهد أمطار رعدية متفاوتة الشدة على مختلف مناطق المملكة بين المتوسطة والغزيرة، كالتالي:

هل توجد أمطار في الرياض؟

وحذرت الأرصاد من حالة الطقس غدًا على منطقة الرياض «الدرعية - العاصمة الرياض - حريملاء – رماح – ضرما»، والتي من المتوقع أن تشهد أمطار خفيفة قد تكون مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية.

احوال الطقس في السعودية مباشر

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا في المنطقة الشرقية «النعيرية - حفر الباطن - قرية العليا»، استمرار الأمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون مصحوبة بتدن في مدى الرؤية.

حالة الطقس مباشر

كما حذرت الأرصاد من حالة الطقس غدًا في منطقة القصيم «الأسياح - البدائع - البكيرية - الثامرية - الخبراء - الرس - الشماسية - العمار - الفوارة - المذنب - النبهانية - بريدة - رياض الخبراء - ضرية - عقلة الصقور - عنيزة - عيون الجواء»، والتي من المتوقع أن تشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة، قد تكون مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa