مفاجأة على الهواء وأغانٍ مميزة.. أحمد سعد يُشعل «السوشيال ميديا» في مصر

النجم المصري أحمد سعد
النجم المصري أحمد سعد

خطف النجم المصري أحمد سعد، قلوب الجماهير خلال الفترة الأخيرة بعد تقديمه باقة مميزة من الأغاني المبهجة التي تتناسب مع أجواء الصيف، بالإضافة إلى خفة دمه التي اشتهر بها على منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد يتصدر التريند

تصدر سعد محركات البحث اليوم الخميس، بعد إشعاله مسرح برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمة الإعلامية والفنانة المصرية إسعاد يونس، وقدم باقة من الأغاني المميزة الجديدة وأبرزها بحبك يا صاحبي، وايه اليوم الحلو ده.

مفاجأة على الهواء

من ناحية أخرى، فاجأت علياء بسيوني زوجها الفنان المصري على الهواء مباشرة بهدية غير متوقعة؛ حيث أحضرت له دراجة نارية، للاحتفال بعيد ميلاده، داخل استديو البرنامج.

أحمد سعد والمطرب النقاش

ومن ضمن مفاجآت الحلقة، ظهور أحمد سعد مع المطرب أحمد سالم، الذي تصدر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المصرية خلال الفترة الماضية، من خلال تقديم مقاطع فيديو بصوته أثناء عمله بالدهانات، ليشتهر إعلاميًا باسم «الفنان النقاش».

سر نجاح أغاني أحمد سعد

وعن سبب نجاح أغاني أحمد سعد في المسلسلات قال: «ربنا كرمنى في بداية حياتى بتعاوني مع الموسيقار عمار الشريعي في مسلسل هيما بطولة أحمد رزق، وقدمت من خلاله رباعيات، وتشرفت بالعمل مع الشريعي الذي تعلمت منه الكثير، وقال لي أي أغنية في عمل فني لازم تعرف مين البطل».

وأضاف: «حققت نجاحا كبيرا بأغاني مسلسل البرنس مع محمد رمضان، وعدد من النجوم والعمل كان تريند طول شهر رمضان في كل حلقة».

آخر أعمال أحمد سعد

الجدير بالذكر، أن أحمد سعد طرح مؤخرًا أحدث أغنياته من ألبومه الجديد «وسع وسع» الذي حققت ملايين المشاهدات في وقت قصير بالإضافة إلى طرح أغنية بعنوان «بنادي عليك»، وأغنية «صدقيني لو بايدى»، وأغنية «يا عراف».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa