بصورة من المستشفى.. بيومي فؤاد يثير قلق جمهوره بحالته الصحية

ماهو مرض بيومي فؤاد
ماهو مرض بيومي فؤاد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري بيومي فؤاد، وهو يرقد داخل المستشفى؛ ما أثار قلق جمهوره حول حالته الصحية.

صورة بيومي فؤاد

وظهر بيومي فؤاد في الصورة المتداولة وهو يرقد على سرير بالمستشفى، وجسده مغطى بالجبيرة بالكامل، والأربطة الطبية، ويظهر في خلفية الصورة برفقة بيومي فؤاد المغني الشعبي سعد الصغير والفنان ياسر الطوبجي.

اقرأ أيضاً
كريم عبد العزيز يُراهِن على قفشات بيومي فؤاد وشعبية نسرين طافش
ماهو مرض بيومي فؤاد
اقرأ أيضاً
بالفيديو.. إعلان أحد المطاعم يثير موجة غضب.. وبيومي فؤاد يعتذر للسعوديين
ماهو مرض بيومي فؤاد

حقيقة صورة بيومي فؤاد

وتبين أن الصورة المتداولة لـ بيومي فؤاد نشرها الفنان سعد الصغير عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وهي مشهد من مسلسل، حيث علق سعد الصغير على صورته مع بيومي فؤاد قائلًا:«يا جدع متخفش هترجع مكانك تاني وزي ما أنت متعود يا صاحبي».

وأوضح بعد ذلك «الصغير» أن الصورة من كواليس تصوير أحد المشاهد في عمل درامي، «مشهد في مسلسل، لكن ده كان حال ناس كتيرة في سنين فاتت وجاية إن شاء الله».

مسلسل بيومي فؤاد

وتعود كواليس الصورة التي أثارت الجدل حول الحالة الصحية لبيومي فؤاد إلى أحد المشاهد من فيلم «سنة أولى خطف» للمخرج أسامة عمر، الذي بدأ تصويره يوليو الجاري، ويضم في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم مي كساب، أحمد فتحي، إسماعيل فرغلي، سعد الصغير وياسر الطوبجي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول عصابة فاشلة تنجح بالمصادفة في خطف مجموعة من الأطفال من عائلات ثرية، لتبدأ سلسلة من الأحداث الكوميدية، كما يتطرق العمل إلى عدد من القضايا الاجتماعية.

بيومي فؤاد في السعودية

جدير بالذكر أنه تصدَّر الفنان المصري بيومي فؤاد، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد زيارته موسم عنيزة للتمور بمنطقة القصيم.

وشارك الفنان المصري بيومي فؤاد في مزاد عنيزة، وأبدى ثناءه وإعجابه بالتنظيم والمنتجات المعروضة في السوق، وبدأ الفنان بيومي فؤاد زيارته لموسم عنيزة للتمور، حيث عبر عن سَعادته بالوجود في هذا المهرجان.

وأشاد بيومي فؤاد خلال فيديو بثه على حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، بحسن استقبال القائمين على الموسم، وكرّم التجار الذين قدموا له جميع أنواع التمور، مستشهدًا بحديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم: «رحم الله امرأ سمحًا إذا باع، سمحًا إذا اشترى».

وقال بيومي فؤاد: «ما شَاهدته أمر مفرح من حيث الحرص على ظهور منتج صحي، وسرَني أيضًا حرص المنظمة على إقامة فعاليات توعوية تخدم المزارع والمستهلك والمستثمر».

وعَبّر بيومي فؤاد أيضًا عن إعجابه بتنظيم سوق التمور، وكمية وتنوع المنتجات المعروضة من التمور، خاصة السكري.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa