حادث فرقة .. Mirror سقوط شاشة عرض عملاقة وإصابة 5 أشخاص

إصابات حادث فرقة  Mirror
إصابات حادث فرقة Mirror

شهدت فرقة Mirror حادث مروع، وسط آلاف الجماهير، بعد سقوط شاشة عرض عملاقة أثناء الحفل لفرقة Mirror، لتتصدر محركات البحث اليوم.

حادث فرقة Mirror

وتعرضت فرقة Mirror لحادث بشع أثناء حفلها في الصين بهونج كونج، بعد سقوط شاشة عرض كبيرة عملاقة على المسرح أدت إلى إصابة 5 أشخاص، أحدهم إصابته خطيرة ويتلقى العلاج في العناية المركزة.

اقرأ أيضاً
بالفيديو.. لحظة اجتياح تسونامي إندونيسيا حفل فرقة محلية لموسيقى البوب
إصابات حادث فرقة  Mirror

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام العالمية، لم يصب أي من أعضاء الفريق العنائي البالغ عددهم 12 شخصًا بأي أذى في حادث فرقة Mirror، وقررت السلطات فتح تحقيق في الحادث.

سقوط شاشة فرقة Mirror

وتبين أن حادث سقوط شاشة فرقة Mirror، وقع بعدما سقطت الشاشة، التي تبلغ مساحتها نحو أربعة أمتار مربعة، على المسرح خلال العرض في مدرج هونج كونج بالقرب من ميناء فيكتوريا، ونُقل ثلاثة أشخاص إلى مستشفى الملكة إليزابيث لتلقي العلاج، من بينهم راقصة أصيبت بجروح خطيرة وعازف آخر وصفوا بأنهم في حالة مستقرة، بحسب المستشفى.

فيديو سقوط شاشة فرقة Mirror

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل أثناء سقوط شاشة فرقةMirror ، وتظهر شاشة العرض الضخمة وهي تسقط على المسرح وتتحطم وسط صراخ الجمهور، تم إيقاف بقية العرض، حيث تم نقل الراقصين المصابين، الذين كانوا يؤدون مع الفرقة، إلى المستشفى.

التحقيق في حادث فرقة Mirror

وبدأت السلطات في هونج كونج تحقيقا في حادث فرقة Mirror، وقالت إنها كانت على اتصال بالمنظمين لمناقشة السلامة في اليوم السابق للحادث، قال سكرتير المدينة للثقافة والرياضة والسياحة، كيفين يونغ يون هونج، اليوم، إن النتائج الأولية تشير إلى سقوط الشاشة بسبب أن أحد الكابلات التي كانت تحملها كانت مفكوكة.

وتابع يونج في تصريحاته للصحفيين: «قطع سلك وأدى إلى سقوط الشاشة وتسبب في إصابة الراقصين»، ومن جانبه، قال وزير العمل في هونج كونج كريس صن، إنه لن يستبعد اتخاذ إجراء قانوني ضد المسؤولين.

وأشارت شركة «ميكرفيل» المنظمة للحفل، في بيان إنه سيتم إلغاء جميع العروض المتبقية، وسيتم إعادة قيمة التذاكر للذين حضروا الحفل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa