زوج كايلي جينر ينفي خيانته لها بعد أنباء عودته لحبيبته السابقة

النجم العالمي ترافيس سكوت، زوج نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر
النجم العالمي ترافيس سكوت، زوج نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر

تعرض النجم العالمي ترافيس سكوت، زوج نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، للهجوم الشرس من قبل الجمهور، بعد تداول أنباء خيانته لـ كايلي جينر، مع حبيبته السابقة روجين كار.

خيانة ترافيس سكوت لـ كايلي جينير

ورد ترافيس سكوت على الشائعات المتداولة حوله، مؤكدًا أن كل ما أثير لا أساس له من الصحة، ونفى ترافيس سكوت خيانته لوالدة طفليه كايلي جينير.

ونشر ترافيس سكوت صورة له مع كايلي جينر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، وعلق عليها قائلا:« الكثير من الأمور الغريبة تحصل، كان هناك شخص غير مدعو يلتقط صوراً لما كان من المفترض أن يكون مجموعة مغلقة أثناء تصوير مقطع فيديو، للمرة الأخيرة، لا أعرف هذا الشخص، لم أكن مع هذا الشخص من قبل، لذا يرجى التوقف عن التلاعب المستمر ورواية القصص الخيالية».

وبدأت شائعات خيانة زوج كايلي جينر لها بعد نشره صورة عبر حسابه الرسمي خلال تصوير أحد أعماله، فيما نشرت حبيبته السابقة روجين كار، صورة من نفس المكان، مما أثار الشكوك حولهما.

ثروة كايلي جينر

يذكر أنه تصدرت عارضة الأزياء كايلي جينر ، قائمة مجلة «فوربس» السنوية لأعلى المشاهير أجرًا،  وقدرت مجلة «فوربس» أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية جينر ربحت 590 مليون دولار في العام الماضي، معظمها من بيع حصة قدرها 51% في خط «كايلي كوزميتكس» لمستحضرات التجميل إلى كوتي في عام 2019.

وتصدرت جينر (22 عامًا) –وهي أخت غير شقيقة لكيم كارداشيان– عناوين الصحف قبل نحو أسبوع عندما قالت «فوربس» إنها بعد مراجعة بيانات صفقة كوتي لم تعد تعتقد أنها مليارديرة كما أعلنت قبل نحو عام، وردت جينر قائلةً إن تقدير المجلة استند إلى «عدد من البيانات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa