نجل إعلامي شهير وزوجته غير معروفة.. من هو الفنان تركي اليوسف؟

تركي اليوسف
تركي اليوسف

تصدر الفنان السعودي تركي اليوسف محركات البحث خلال الساعات الماضية، خاصة مع ابتعاده عن وسائل الإعلام، وإبعاد حياته الشخصية عن الأضواء وإخفاء أسرته، ولكن يظل تركي اليوسف محط أنظار واهتمام جمهوره.

من هو تركي اليوسف

اشتهر تركي اليوسف لدى الجمهور السعودي وارتبط معهم منذ عدة سنوات، بأعماله الفنية العديدة سواء في السينما أو الدراما، بالإضافة إلى عمله في الإعلام.

ولد تركي اليوسف في الرياض عام 1973م، وشارك في أول عمل فني له وهو في الثامنة عشر من عمره، عام 1986م، في أول إنتاج مشترك في السعودية واليابان.

اقرأ أيضاً
إلهام فضالي وهيا الشعيبي.. تفاصيل النزاع القضائي والتنازل عنه بسبب مرض خطير
تركي اليوسف

من هو والد تركي اليوسف

واشتهر تركي اليوسف في الوسط الفني بسهولة خاصة أنه من أسرة مشهورة بالوسط الفني، وما لا يعرفه كثيرون أن تركي اليوسف هو نجل الإعلامي ومقدم البرامج الشهير خالد اليوسف.

زوجة تركي اليوسف

يحرص الفنان تركي اليوسف على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام نهائيًا، إلا أنه متزوج من سعودية وتدعى أشجان، ولم يظهر معها في أي مناسبة أو التقطت لهما الكاميرا أي صور مسبقًا، ولم ير أحد زوجة تركي اليوسف.

زواج تركي اليوسف وإلهام علي

وطالت الشائعات الفنان تركي اليوسف وزواجه من إلهام علي، خاصة بعد المسلسل الدرامي الذي جمعهما «الاتجاه الخاطئ»، وجسدا دور زوجين، وأثيرت الشائعات بعد انتهاء المسلسل بزواج تركي اليوسف وإلهام علي، إلا أنه نفى تلك الشائعات مؤكدًا أنه لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضاً
ليلى السلمان.. الدموع تغلب السلطانة بسبب «تعامل كويتي»
تركي اليوسف

أعمال تركي اليوسف

قدم الفنان تركي اليوسف عديدًا من الأعمال الفنية، فضلًا عن عمله كإعلامي وتقديمه للدورات التدريبية للمذيعين، قبل أن يتجه إلى عالم الفن والمسلسلات الدرامية.

ومن أبرز الأفلام التي قدمها تركي اليوسف فيلم « كيف الحال»، وفيلم «الزان»، إضافة لمشاركته وبطولة العديد من المسلسلات وعلى سبيل المثال لا الحصر، مسلسل يوميات وضاح، و سيد العشاق، ومسلسل نساء من زجاج، وخارج السيطرة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa