بعد عام من اعتزالها.. آمال ماهر تفاجئ جمهورها من أمام البحر

بعد عام من اعتزالها.. آمال ماهر تفاجئ جمهورها من أمام البحر
آمال ماهر

تصدرت المطربة المصرية آمال ماهر محركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها عقب عام من اعتزالها الغناء.

صور آمال ماهر

ونشرت المطربة آمال ماهر عدة صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، خلال قضائها عطلتها الصيفية في إحدى القرى السياحية بمصر.

وظهرت آمال ماهر في الصور التي نشرتها بإطلالة بسطية، اعتمدت خلالها على بنطال جينز وبلوزة بسيطة وشعر منسدل، في أحدث ظهور لها عقب مرور عام من اعتزالها.

اقرأ أيضاً
الفنانة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها الفن
آمال ماهر

اعتزال آمال ماهر

جدير بالذكر أنه خلال يونيو الماضي، أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر اعتزالها للفن وابتعادها تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، وسط صدمة من جمهورها.

وأكدت الفنانة المصرية أنها لا تفكر في الوقت الحالي سوي بالابتعاد عن الوسط الفني، وعن عودتها للفن في وقت لاحق قالت إنه شيء لا يعلمه إلا عالم الغيب وهي لا تنتوي العودة.

ووجهت الفنانة آمال ماهر الشكر لكل زملائها وجمهورها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء.

وبعد اعتزال آمال ماهر، أعلنت تأجيل ألبومها المنتظر إلى أجل غير مسمي معلقة: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله".

تراجع اعتزال آمال ماهر

وأعلنت الفنانة آمال ماهر، مؤخرًا، تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

وكتبت آمال ماهر، تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قالت فيها: «أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa