«العدل» توضح خطوات الاستفادة من خدمة «إدارة الإشعارات» للأفراد والمنشآت عبر منصة ناجز

منصة ناجز
منصة ناجز

أوضحت وزارة العدل، عبر حسابها بمنصة «إكس»، خطوات الاستفادة من خدمة «إدارة الإشعارات» للأفراد والمنشآت عبر منصة ناجز، والتي وتضم أكثر من 160 خدمة عدلية؛ تغني المستفيدين عن زيارة المرافق العدلية.

 خطوات الاستفادة من خدمة إدارة الإشعارات عبر منصة ناجز

وللاستفادة من خدمة إدارة الإشعارات عبر منصة ناجز اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة ناجز، عبر الرابط من هنـــــــــا

  • تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد

  • من لوحة المعلومات اضغط على التبليغ العدلي

  • اختيار خدمة إدارة الإشعارات

  • لإضافة مستلم لاستلام التبليغات العدلية، اضغط على "مستلم جديد"

  • تعبئة بيانات المستلم وتحديد نوع الإشعار ثم الضغط على التالي

  • معاينة الطلب والموافقة على الشروط والأحكام ثم الضغط على إضافة مستلم

  • بعد إضافة المستلم بنجاح، انقر على «اضغط هنا»، لتفعيل الاشتراك في الخدمة

  • اختيار الباقة والسداد

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa