بعد تحويلها من ذكر إلى أنثى.. ابنة إيلون ماسك تسعى لتغيير هويتها

بعد تحويلها من ذكر إلى أنثى.. ابنة إيلون ماسك تسعى لتغيير هويتها
إيلون ماسك

رغم عدم وجود خلاف مبرر بين رئيس شركتي تسلا وسبيس إكس إيلون ماسك وابنته، لكنها تسعى إلى تغير اسمها والحصول على الهوية الجديدة بعد تحويلها جنسيًا من ذكر إلى أنثى.

الهوية الجنسية الجديدة

وكشفت ابنة إيلون ماسك عن أنها لم تعد تعيش مع والدها أو ترغب في أن تكون على صلة به بأي طريقة أو شكل من الأشكال، وقامت ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيا بتقديم طلب لتغيير اسمها وفقا لهويتها الجنسية الجديدة.

اقرأ أيضاً
مستثمر يقاضي إيلون ماسك ويطالبه بتعويض قدره 258 مليار دولار
إيلون ماسك

الاعتراف بنوعها الجنسي الجديد

وبعد بلوغ ابنة إيلون ماسك سن الرشد 18 عامًا في كاليفورنيا، طلبت من المحكمة تغيير الاعتراف بنوعها الجنسي من ذكر إلى أنثى وتسجيل اسمها الجديد، وفقًا لوثائق المحكمة المتاحة عبر الإنترنت.

كما سعت إلى الحصول على شهادة ميلاد تعكس هويتها الجديدة إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا في سانتا مونيكا.

الاسم القديم لابنة إيلون ماسك

جدير بالذكر أن ابنة إيلون ماسك، كانت تُدعى -خافيير ألكساندر ماسك- قبل تحويلها جنسيًا إلى فتاة، وجرى تعديل اسمها الجديد في المستند الإلكتروني ووالدتها هي جاستين ويلسون، التي طلقت من ماسك عام 2008.

في سياق متصل، أصبح الملياردير العالمي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لكل من تسلا وسبيس إكس، مهددًا بالإفلاس، بعد رفع دعوى قضائية ضده، لدفع تعويض بلغ قدره 258 مليار دولار، الأمر الذي يشكل خطرًا على ثروة إيلون ماسك.

قضية إيلون ماسك

ورفع المدعي كيث جونسون، قضية في محكمة اتحادية في مانهاتن، ووجه خلاله اتهامًا لـ إيلون ماسك، وشركتي تسلا لتصنيع السيارات الكهربائية وسبيس إكس للسياحة الفضائية بالابتزاز عبر الترويج للعملة المشفرة، دوجكوين ورفع سعرها، قبل ترك السعر ينخفض فيما بعد.

اقرأ أيضاً
ماسك يكشف ملامح استراتيجيته في «تويتر».. خفض الموظفين والوصول لمليار مستخدم
إيلون ماسك

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa