بعد انفصالها عن باسم طلال.. جود عزيز ترتدي الحجاب وتستعرض ذكريات خطبتها

انفصال جود عززي وباسم طلال
انفصال جود عززي وباسم طلال

تصدرت الفنانة جود عزيز محرك بحث جوجل، بعدما أثارت الجدل بانفصالها عن خطيبها الفنان طلال باسم، والذي جمعتهما قصة حب شاركت بها جمهورهما، وفي مفاجأة جديدة، ظهرت جود عزيز بالحجاب لمتابعيها.

فسخ خطوبة جود عزيز وطلال باسم

وأعلن الفنان الكويتي طلال باسم، فسخ خطوبته من الفنانة والفاشونيستا السعودية جود عزيز بعد أشهر من ارتباطهما.

وفاجأ طلال باسم، الجمهور بفسخ خطوبته من خلال كتابة منشور عبر حسابه على تطبيق «سناب شات»، وقال طلال: «وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم، الحمد لله على قضاء الله وقدره، تم فسخ خطوبتي الله يوفق الجميع»،

اقرأ أيضاً
عهود الحربي ترفع قضية ضد مشهور سناب شات بسبب التنمر
انفصال جود عززي وباسم طلال

سبب انفصال طلال باسم عن جود عزيز

وكشف طلال باسم نجل الفنان والمنتج باسم عبد الأمير، انفصاله عن جود عزيز وفسخ خطوبته بشكل مفاجئ دون إعلان التفاصيل الكامل، أو ذكر تفاصيل الانفصال..

واكتفت جود عزيز، بالصمت ولم تؤكد أو تنف حتى الآن خبر الانفصال، وتداولت لها عدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهى مستلقاة على سرير بالمستشفى وتضع محاليل طبية في يدها.

يذكر أن جود عزيز مازالت تحتفظ بذكريات خطوبتها لـ باسك طلال، عبر حسابها على إنستجرام، الذي يصل عدد متابعيه 1.5 مليون متابع؛ ولم تحذفها، ولم تشر إلى الانفصال.

جود عزيز تتودد لـ طلال باسم

وفي تصرف غير مفهوم لـ جود عزيز، فاجأت جمهورها بنشر صور مع خطيبها السابق طلال باسم، بالرغم من فسخ خطوبتهما، الأمر الذي أثار الجدل حولهما.

ونشرت الفنانة جود عزيز في صفحتها على سناب شات مقاطع فيديو، جمعتها بخطيبها طلال باسم، وكتبت عليها: «بنزل لكم أحلى ذكريات ولحظات بالنسبة لي».

وظهرت جود عزيز في الفيديوهات التي نشرتها برفقة طلال عزيز من ذكريات خطوبتهما، ونشرت جود كواليس خلال عملها في مسلسل "جنيه"، وعلَّقت: "أجمل اللحظات".

ونشرت جود عزيز أكثر من فيديوهات لها مع طلال باسم، ووفي مقطع فيديو، أطلَّت فيه وهي تضع الماكياج لطلال في مسلسل "جنيه"، وكتبت: "كنت أستمتع بهذه اللحظة". في حين يظهر طلال في فيديو آخر وهو يقدم لها هديةً، وكتبت: "يا رب دعواتكم معنا أن نبقى معاً".

بينما كان آخر مقطعٍ لطلال، وبدا فيه وهو يرافق جود خلال وجودها في المستشفى، وعلَّقت عليه: "مستحيل أنسى وقفاته معي بكل مرة أتعب".

جود عزيز بالحجاب

وفي لفتة غريبة، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، مقطع فيديو للفنانة جود عزيز وهي ترتدي الحجاب، قالت خلاله: «قراري كان أكبر من ارتداء الحجاب.. أنا كنت هأقفل حساباتي كلها كاملة وأبعد عن السوشيال ميديا تمامًا.. وبعدين قلت شوية شوية هأقفلها وأبعد عنها.. وقلت بعد شهرين هأقفل حساباتي».

وتابعت جود حديثها: «من بيقولون تريد تزيد متابعينها وراح قالت أتحجب.. لا نحن أكبر من كذا وعيب هذا الكلام، من ناحية أني أبغى أزيد متابعيني أحب أقول إنني نائمة الفترة الماضية بإرادتي.. أنا أبغى أنام عن العمل باختياري.. حرية يا جماعة والله مو طبيعيين أبدًا أبدًا.. ولو أبغى أثير جدل أو حوارات السوشيال ميديا ما راح أسوي كذا أبدًا».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa