بعد طرح باقات سكني.. هل يمكن للمتقدم الاستفادة بأكثر من واحدة؟

بعد طرح باقات سكني.. هل يمكن للمتقدم الاستفادة بأكثر من واحدة؟
باقات سكني

أعلن برنامج سكني طرح وإطلاق 5 باقات دعم مالية اختيارية تتيح للمستفيد الحصول على إجمالي مبلغ الدعم بقيمة 100 ألف ريال سعودي.

باقات سكني للدعم المالي

وتشمل باقات سكني للدعم المالي بالتفصيل ما يلي:

-باقة الدعم المقدم.

- باقية الإيجار.

- باقة الأثاث.

- باقة البناء الذاتي.

- باقة تجديد المسكن.

وأشار برنامج سكني إلى أن التقديم من خلال موقع وتطبيق سكني الإلكتروني ضمن قائمة من الخيارات المتنوعة.

اقرأ أيضاً
برنامج سكني: يمكن إسقاط تصميم البناء المفروض واختيار بديل عنه
باقات سكني
اقرأ أيضاً
لمستفيدي الضمان الاجتماعي.. سكني توضح طريقة طلب شقة في الإسكان التنموي
باقات سكني

الاستفادة من باقات سكني للدعم المادي

وأكد برنامج سكني في تغريدة له عبر حساب العناية بالمستفيدين، أنه يحق للأسرة الاستفادة مرة واحدة من الخيارات والحلول السكنية سواء من خلال برنامج سكني أو صندوق التنمية العقارية.

ويأتي رد برنامج سكني تعليقًا على سؤال أحد المتابعين، قائلًا: «من شروط باقة الأثاث أني أتحمل فوائد البنك المهولة عشان تعطيني 100 ألف أو أختار 500 ألف بدون الفوائد؟؟ طيب أنا غير مدعوم ولي شهرين من شراء المنزل هل أستحق 100 ألف؟».

وأشار برنامج سكني إلى أن كافة شرائح مجتمعنا محل اهتمام، ومن خلال الإسكان التنموي والذي يهدف لخدمة الأسر الأشد حاجة المدرجين ضمن قوائم الضمان الاجتماعي المستحقين في منصة سكني، سيتم تحويل الطلب تلقائيًّا للإسكان التنموي، وسيتم التواصل مع المتقدم او المتقدمة فور توفر المنتج المناسب.

مشروع سكني « بيوت تلال»

وأشار برنامج سكني إلى أن « بيوت تلال» يوفر حوالي 588 وحدة سكنية، ويشمل عقارات سكنية تتمثل في فلل، في مساحة أرض تتراوح من 250 لـ 400 متر مربع، في مساحة بناء من 338، إلى 351 مترًا.

وأكد برنامج سكني إلى أن مشروع «بيوت تلال» يقام على مساحة أكثر من 148 ألف متر مربع، ويتم طرح الوحدات بأسعار تنافسية، في مواقع استراتيجية بالرياض، في نماذج متنوعة ومرافق متكاملة.

طريقة حجز مشروع «بيوت تلال»

وأوضح برنامج سكني أنه يمكن للمتقدمين حجز «بيوت تلال» من خلال استكمال إجراءات الحجز الإلكتروني عبر الرابط المعلن، بشرط أن تكون حالة الاستحقاق للمتقدم لبرنامج سكني مستحقة، وحالة المشروع متاحة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa