من «إمبراطورية ميم» لـ«هجمة مرتدة».. محطات في مسيرة هشام سليم

من «إمبراطورية ميم» لـ«هجمة مرتدة».. محطات في مسيرة هشام سليم

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان المصري هشام سليم الذي غيبه الموت عن عمر ناهز الـ64 عامًا بعد صراع طويل مع  سرطان الرئة، حيث تدهورت حالته في الآونة الأخيرة إثر مضاعفات السرطان، ومكث بأحد المستشفيات الخاصة إلى أن توفي صباح اليوم.

النجوم ينعون هشام سليم

ونعت نقابة المهن التمثيلية المصرية، وفاة الفنان الكبير هشام سليم، ونشر الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية صورة الراحل هشام سليم عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقاً: "وداعاً يا صديق العمر".

ونعت الممثلة نهال عنبر عضو مجلس النقابة على حسابها بـ"فيسبوك"، الفنان الراحل قائلة: "وداعًا الفنان الراقي العظيم المحترم هشام سليم".

وأصدر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بيانًا لنعي الراحل هشام سليم جاء فيه: "فقدت السينما العربية ممثلاً طالما تمتع بشخصية متفردة على الشاشة وخارجها".

كذلك علقت الفنانة نجلاء بدر على وفاته مبينة تأثرها برحيله، وكتبت على حسابها على "إنستجرام": "لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. فراقك يوجع القلب.. ابن الناس والصديق والأخ والأب".

آخر أيام هشام سليم

يذكر أن الفنان المصري هشام سليم، انعزل الفترة الماضية مقيماً في الغردقة، وكان دائماً ما يؤكد عدم خوفه من السرطان وفي أكثر من تصريح كان يبعث رسائل مطمئنة لجمهوره عن حالته.

حياة هشام سليم

تمتع الفنان الراحل هشام سليم بعلاقات طيبة مع أغلب نجوم الوسط الفني وعُرف عنه حبه العيش بعيدًا عن المشاكل بالإضافة إلى مرونته في الحديث مع الجميع فكان لديه أصدقاء من كافة الأعمار.

ولد هشام سليم عام 1958  وهو ابن ئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم وشقيق خالد سليم زوج الممثلة يسرا.

بدأ مسيرته الفنية وهو بعمر صغيرح حيث شارك الفنانة الراحلة فاتن حمامة في فيلم "إمبراطورية ميم" وانطلق بعد ذلك في مجال الفن والسينما.

وشارك في عشرات الأفلام مقدماً مختلف الشخصيات ومن بينها: "قليل من الحب كثير من العنف ،اللعب مع الشيطان ، إسكندرية كمان وكمان ، حارة الجوهري ، الانتفاضة ، رجل لهذا الزمان ، لا تسألني من أنا ، تزوير في أوراق رسمية".

كما ترك هشام سليم بصمة واضحة في مجال الدراما والأعمال التلفزيونية بداية من مسلسل ليالي الحلمية بأجزائه الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس ومروراً بـ" اختفاء سعيد مهران ، محمود المصري، آخر المشوار ، أرابيسك مع الفنان القدير صلاح السعدني ومسلسل لقاء على الهواء مع زوجة أخيه الفنانة يسرا، وكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنان أحمد عز، والذي عرض في رمضان 2021.

وفي آخر أحاديثه الصحفية صرح هشام سليم لأحد الصحف المحلية، أنه ينتوي تقديم المزيد من الأعمال الدرامية والفنية ولكن سبقه الموت ليغلق صفحة أعمال هشام سليم الفنية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa