وضعت مولودتها.. فوز الفهد تفاجئ جمهورها باسم صغيرتها

فوز الفهد
فوز الفهد

 فاجأت مشهورة سناب شات والفاشونيستا الكويتية، فوز الفهد، متابعيها بخبر ولادتها، عقب أشهر من تحمس الجمهور وسط شائعات تأكيد أو نفي الحمل، لتضع فوز الفهد مولودها اليوم، وتتصدر محركات البحث.

ولادة فوز الفهد

وفي مايو الماضي، أعلنت الكويتية فوز الفهد عن خبر حملها، في فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، وظهرت خلاله برفقة نجلها الأكبر، في لقطة نادرة حيث أنها تحرص على إخفائه عن الكاميرات ومواقع التواصل، وحرصت خلال الفيديو على إخفاء وجهه.

وفاجأت فوز الفهد جمهورها في الفيديو بعدما ظهرت وبطنها تبدو عليها الحمل، وعلقت على الفيديو قائلة: «عائلتنا تكبر.. الحمد لله».

ابنة فوز الفهد

وأعلنت  الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد اليوم ولادتها الابنة الثانية لها، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على إنستجرام.

ونشرت فوز الفهد قائلة: «الحمد لله على عظيم ما أعطى وجميل ما وهب، رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة فوز عبداللطيف الصراف، اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.

اسم بنت فوز الفهد

وأطلقت فوز الفهد نفس الاسم على بنتها، التي أسمتها "فوز"، لتثير تساؤل الجمهور حول سبب تكرار الاسم، وانهالت عليها المباركات للمولودة الجديدة.

من هي فوز الفهد؟

تعد الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد من أبرز المؤثرين في الخليج، ولديها ملايين المتابعين، وتحرص فوز الفهد على تقديم محتوى هادف يفيد جمهورها من نصائح في الموضة والأزياء والتجميل.

واشتهرت فوز الفهد، من مواليد عام 1990، في دولة الكويت، منذ عام 2014، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع نشأتها ما بين لندن والشرق الأوسط، فنجحت بدراستها الإدارة المالية، واتجهت للعمل في الأزياء والموضة لتصبح من أشهر خبراء التجميل في الكويت ودول الخليج، ومن أهم المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa