رغم شائعات الطلاق.. فوز العتيبي تعود لزوجها أحمد الموسى وهجوم المتابعين ضدهما

رغم شائعات الطلاق.. فوز العتيبي تعود لزوجها أحمد الموسى وهجوم المتابعين ضدهما
زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى

تصدرت فوز العتيبي مشهورة سناب شات محركات البحث، بعد إعلانها عودتها إلى زوجها أحمد الموسى، رغم شائعات زواجه من ثانية بعد فوز العتيبي، وسط تعاطف وهجوم الجمهور عليها.

فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى

وأعلنت فوز العتيبي عودتها إلى زوجها أحمد الموسى عقب الخلافات الأخيرة، إثر الأنباء التي أثيرت بزواج الأخير بثانية على فوز العتيبي، ولكنها فضلت العودة إليه، بعد قصة حب عميقة بينهما.

ونشرت مشهورة سناب فوز العتبيبي مجموعة صور وفيديوهات لها برفقة أحمد الموسى، وعلقت عليها قائلا:« فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح وثقوا دائمًا أن الحب الصادق النقي ينتصر».

اقرأ أيضاً
لهذه الأسباب.. فوز العتيبي تؤيد زواج القاصرات بدون مسؤوليات
زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى

زواج أحمد الموسى وفوز العتيبي

وشن الجمهور حملة هجوم على أحمد الموسى، بعدما نشر صورته على حسابه الرسمي على سناب شات، وعلق عليها قائلا:«الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي جعله الله بداية خير لنا».

ولكن بعد ساعات من هذه الصورة، نشر أحمد الموسى توضيحًا عن زوجته قائلا:«هذه الزوجة الصالحة تزفني بزواجي الثاني منها»، في إشارة منه إلى فوز العتيبي، الأمر الذي أغضب الجمهور واعتبره استخفافًا بمعجبيهم لتصدر التريند فقط.

ونشر أحمد الموسى عبر حسابه الرسمي صورةً له من حفل الزفاف الذي أقامه أمس الثلاثاء، معلنًا زواجه من فتاة، وحين معرفة الجمهور بحقيقة الأمر بعودته إلى فوز العتيبي، اعتبر الجمهور ما حدث كأنه ”مقلب أو استخفاف بالمتابعين وطالبوا بحملة إلغاء المتابعات عن الزوجين، معتبرين أن ما قاما به ليس له مبرر“.

شروط فوز العتيبي للزواج

جدير بالذكر أنه دائمًا ما تثير فوز العتيبي الجدل على موقع «تويتر» بإطلالاتها الجريئة وتفاصيل علاقتها بزوجها، الذي فرضت عليه شروطًا صعبة للزواج منها، من بينها منزل يسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، وعدم الزواج عليها، وتوفير خادمة، ومؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي.

و أثارت فوز العتيبي إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل، بعدما أيدت زواج القاصرات بشروط معينة، موضحة أنها تراجعت عن رأيها السابق، بعدما تحدثت إلى بعض الفتيات القاصرات.

وقالت فوز العتيبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن من حق الفتاة الزواج متى كانت مهيأة لذلك؛ حتى لو كانت تحت السن القانونية، ولا أحد يحق له منعها بحجة العمر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa