والد حبيب ديانا.. نتفلكس تختار أمير المصري للمشاركة بالموسم الخامس لـ مسلسل The Crown

والد حبيب ديانا.. نتفلكس تختار أمير المصري للمشاركة بالموسم الخامس لـ مسلسل  The Crown
ما هي شخصية أمير المصري في مسلسل The Crown

أعلنت منصة نتفلكس للأعمال السينمائية والدرامية اختيار النجم الشاب، أمير المصري، للمشاركة في الموسم الخامس لـ مسلسل The Crown، في مفاجأة من العيار الثقيل، والاستعانة بممثل مصري في مسلسل عالمي.

أمير المصري ومسلسل The Crown

وأعرب أمير المصري عن تقديره وامتنانه لاختياره في المسلسل الأشهر على منصة نتفليكس، والذي يجسد قصة حياة الأميرة ديانا وصراعها في القصر مع الملكة.

وعلق أمير المصري على اختياره ضمن طاقم عمل مسلسل The Crown، ونشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلًا: «شرف كبير وفخور جدا لاختياري لتجسيد جزء من قصة رجل الأعمال المصري "محمد فايد" المالك السابق لمتاجر "هارودز" و والد عماد فايد الحبيب السابق للأميرة ديانا ، في مسلسل The Crown اللي هيتم عرض الموسم الخامس منه قريب جدا على Netflix» .

اقرأ أيضاً
بـ«the crown».. «نتفلكيس» تكتسح جوائز «غولدن غلوب»
ما هي شخصية أمير المصري في مسلسل  The Crown

إيقاف مسلسل «the crown»

جدير بالذكر أنه كشفت الكاتبة أنجيلا لفين، مؤلفة كتاب مأخوذ عنه مسلسل «thecrown»، عن أن الأمير هاري هدد بإيقاف المسلسل قبل أن يصل إلى الجزء الخاص بقصة حياته.

تدور أحداث المسلسل حول حياة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة، فتبدأ الحلقات وهي في عمر الـ25، في الوقت الذي تعاني فيه الإمبراطورية البريطانية من التراجع، ويعيش العالم السياسي في حالة من الفوضى.

قصة مسلسل «the crown»

ويتطرق المسلسل إلى توليها الحكم لتصبح أهم ملكة بالعالم، وتدخل البلاد في حقبة زمنية جديدة. كما يرصد المسلسل علاقتها بالسياسيين آنذاك، وعلى رأسهم رئيس الوزراء نستون تشرشل، ويتطرق إلى حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الأمير فيليب.

وصرحت الكاتبة أنجيلا ليفين التي أجرت مقابلة مع الأمير الشاب من أجل كتابها Harry: Conversations With the Prince الذي صدر في عام 2018 بأنه شاهد العرض التليفزيوني، لكنه قال إنه سيوقفه في حال حاولوا تغطية قصته.

ويأتي ذلك عقب إعلان هاري مع بداية العام هو وزوجته ميجان ميركل الاستقلال عن العائلة المالكة، وبعدها أعلنت ميركل بتعاقدها مع شركة ديزني للأداء الصوتي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa