خطوات تحديث العنوان في برنامج حساب المواطن

خطوات تحديث العنوان في برنامج حساب المواطن
تم النشر في

حدد برنامج حساب المواطن خطوات تحديث العنوان في البرنامج، حيث يتيح البرنامج إمكانية التحديث إلكترونيا عبر الموقع الرسمي أو التطبيق الإلكتروني.

وتضمنت خطوات تحديث العنوان الوطني في برنامج حساب المواطن، أولا الدخول على حساب المستفيد، واختيار تبويب ملف المستفيد، ثم اختيار خانة العنوان ، وبعدها الضغط على أيقونة استرجاع العنوان الوطني اختيار العنوان والضغط على أيقونة اعتماد العنوان .

وبعد ذلك يجب على المستفيد اختيار حالة ونوع السكن ثم اضغط على أيقونة حفظ في أسفل الصفحة.

وأوضح برنامج حساب المواطن كيفية تقديم اعتراض مالي، موضحًا أهمية متابعة حالة الدفعات بشكل دوري لضمان الاستفادة من الدعم المستحق في الوقت المحدد.

وأكد البرنامج أنه يمكن تقديم اعتراض مالي في حال أصبحت حالة الدفعة "مدفوعة" من خلال لتوجه إلى حسابك، واختيار أيقونة (الدفعات المالية)، واختيار (دفعة ناقصة أو صفر)، وذلك خلال 90 يوما من تاريخ الدفعة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa