«اللي استحوا ماتوا».. تراشق ألفاظ بين فارس كرم وميريام فارس والسبب "صورة"

ميريام فارس
ميريام فارس

اشتعل حدة الخلاف بين النجم اللبناني فارس كرم، وميريام فارس، ووصل إلى حد التراشق بالتصريحات، في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل، حتى تساءل الجمهور عن سبب الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس من البداية.

بداية الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس

وبدأ الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس مع تنظيم حفل لهما ضمن فعاليات موسم جدة، يونيو الماضي، وظهر في الصورة الدعائية للحفل فارس كرم وبجواره ميريام فارس على اليمين.

وظهرت ميريام فارس وكأنها أمام فارس كرم في الصورة وأكبر منه، الأمر الذي أغضب فارس كرم، وأعلن انسحابه من الحفل، ثم ألغت الشركة المنظمة الحفل.

اقرأ أيضاً
مهرجان مدل بيست.. ميريام فارس تشعل أجواء مسرح  Big Beast بأغنية خليجية
ميريام فارس

سبب خلاف فارس كرم وميريام فارس

وعلقت ميريام فارس على تصرف فارس كرم وانسحابه من الحفل، في تصريحات لها لبرنامج " انسايدر بالعربي" حيث قالت فارس خير الشباب ويمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا هوي منقرر في شركة بتقرر".

وعلق فارس كرم على تصريحات ميريام فارس قائلا :"مابدي رد ع نفسيات محمضة هيدي نفسيتها محمضة "، ليعلق المذيع قائلًا: "هالقد؟" فيرد كرم قائلا: “أي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”.

اشتعال خلاف فارس كرم وميريام فارس

وردت ميريام فارس على تصريحات فراس كرم ولكنها استفزته أكثر قائلة: " استغربت كلام فارس ولا أريد أن أرد عليه لأن المستوى الذي تكلم به لا يمكن الرد عليه وأنا لدي فكرة عنه أنه إنسان محترم وفوجئت بهذا الكلام والقصة ليست ذات أهمية وهو موضوع بسيط صورة كبيرة وصورة صغيرة".

وأضافت ميريام: "أنا سألت يوم أمس منظمي الحفل إن كان فارس كرم يعرف أنني اخترته ليكون معي بالحفل من ضمن مجموعة الفنانين الذين عرضتموهم علي فقالوا لي أنه يعرف وهنا زعلت أكثر ".

فارس كرم يتطاول على ميريام فارس

ولم يصمت فارس كرم على ميريام فارس وتصريحاتها، و علق في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa