بـ«تسريحة البوي».. «لوك» جديد لإلهام الفضالة يخطف أنظار الجمهور

اللوك الجديد للفنانة إلهام الفضالة
اللوك الجديد للفنانة إلهام الفضالة

شاركت النجمة الكويتية إلهام الفضالة، جمهورها أحدث إطلالتها، التي خطفت أنظار المتابعين على السوشيال ميديا.

وظهرت الفنانة إلهام الفضالة بتسريحة شعر قصير شبيه بإطلالة قديمة لها، تُسمى «البوي» ونالت إعجاب الجميع.

اقرأ أيضاً
إلهام الفضالة: تسريب خبر زواجي أفسد حفل زفافي
اللوك الجديد للفنانة إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تعتمد لوك جديد

وظهرت إلهام الفضالة، بلوك جديد للجمهور، بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، تظهر فيه بأنها تخلت عن خصلاتها الطويلة، معتمدة قصة «البوي» القصيرة.

تفاصيل إطلالة إلهام الفضالة

ووثقت النجمة الكويتية عبر حسابها في «سناب شات» تفاصيل توجهها إلى صالون الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية، غدير سلطان، المشهورة بأنها الأفضل في هذا النوع من قصات الشعر.

وأوضحت الفضالة أن شعرها كان متقصفًا جدًّا ويتساقط بكثرة، ويحتاج لإعادة ترميم، لذلك قررت قصه بالكامل لكي ينمو مجددًا بشكل صحيح.

تعليق الجمهور

بعد دقائق من نشر الفيديو الذي يظهر اللوك الجديد للنجمة إلهام الفضالة انهالت عليها التعليقات الإيجابية مجتمعين على أن «إلهام القديمة قد عادت بهذا اللوك» ومتغزلين بجمال الفضالة، وتسريحتها الجديدة.

اقرأ أيضاً
بعد انفصالها وقرار ابنتها.. إلهام الفضالة تتلقى صدمة جديدة
اللوك الجديد للفنانة إلهام الفضالة

العطلة الصيفية مع زوجها

الجدير بالذكر أن النجمة الكويتية شاركت جمهورها صورة جديدة منذ أيام من عطلتها الصيفية، التي أمضتها برفقة زوجها شهاب جوهر في تركيا، وعلقت بالقول: «يا بسمتي ويا ضحكتي.. ويا سعادة عمري معاك»، لتنفي بذلك كل الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما، خلال الفترة الأخيرة.

من هي إلهام الفضالة؟

بدأت الفضالة مشوارها الفني عام 2000، من خلال المسرحية الكوميدية عالباب يا شباب مع الفنانين داوود حسين وحسن البالم، ونجحت في لفت الأنظار إلى موهبتها منذ أول أدوارها، وتعتبر حاليًا واحدة من أهم النجمات في الخليج العربي ولها سجل فني حافل بالأعمال الهادفة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa