دعوات ورسائل مُلهمة.. كيف احتفل المشاهير بيوم الأب العالمي؟

دعوات ورسائل مُلهمة.. كيف احتفل المشاهير بيوم الأب العالمي؟
يوم الأب العالمي

يحتفي محرك البحث جوجل في 21 يونيو، بيوم الأب العالمي، من خلال تغيير شعاره إلى رسوم متحركة للتعبير عن الروابط الوثيقة بين الآباء والأبناء.

جوجل يحتفل بيوم الأب العالمي

كما نشرت جوجل رسومًا متحركة تظهر فيها يدان إحداهما لطفل والأخرى للأب وهما يتشاركان معا في اللعب والرسم ويمسكان بعضهما البعض للتعبير عن الروابط القوية بين الآباء والأبناء واعترافًا بدور الأب في حياة أبنائه.

اقرأ أيضاً
فتاة كرمّت والدها.. ما القصة وراء الاحتفال بيوم الأب؟
يوم الأب العالمي

المشاهير يحتفلون بيوم الأب

كما احتفل المشاهير بيوم الأب العالمي من خلال توجيه دعوات ورسائل ملهمة إلى والديهم تقديرًا لمسيرة عطائهم التي لم تنته بعد حتى بعد شهرتهم ونجوميتهم العالمية.

بسمة بوسيل

احتفلت النجمة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بيوم الأب العالمي، فوجهت رسالة إلى زوجها الفنان تامر حسني، ووالدها الراحل.

وقامت بوسيل بنشر صورة عائلية جمعتها مسبقا مع والدها الراحل وأبنائها، وعلقت قائلة: «عيد أب سعيد»، فيما شاركت صورة أخرى لها مع زوجها تامر حسني وأبنائها الثلاثة، وعلقت عليها بقولها: «عيد أب سعيد يا أفضل أب في العالم».

هند صبري

شاركت الفنانة المصرية هند صبري محبيها احتفالها بعيد الأب، حيث نشرت صورًا جمعتها بوالدها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام خلال ظهوره معها على السجادة الحمراء بأحد المهرجانات العالمية.

وعلقت صبري عليها قائلة: «عيد أب سعيد على جميع الآباء بالعالم كله.. ودعم كبير لكل هؤلاء الذي يفتقدون آباءهم في هذا اليوم».

اقرأ أيضاً
دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالدها في «عيد الأب»
يوم الأب العالمي

كيم كارداشيان

ونشرت كيم كارداشيان صورة أيضاً لوالدها الراحل روبرت كارداشيان، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «يوم أب سعيد لأفضل أب على الإطلاق، سألني الأطفال كيف سأحتفل معك اليوم بينما أنت في الجنة، وكان لديهم أفضل الاقتراحات.. أفتقدك وأحبك من كل روحي».

هبة مجدي

كما نشرت الفنانة المصرية هبة مجدي، ألبوماً من الصور النادرة لها في طفولتها مع والدها، عبر حسابها على إنستجرام.

ووجهت له رسالة قالت فيها: «اسمه مجدي.. هو أبي لكنه أفضل رجل في العالم.. لديه كل المكونات لرجل صحيح (آه والله)، كنت محظوظة بهذا الشاب.. عيد أب سعيد يا مجدي في الجنة».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa