بعد عقد قرانها.. شيري عادل في أحدث إطلالتها

شيري عادل
شيري عادل

شاركت الفنانة المصرية شيري عادل، جمهورها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، أحدث إطلالتها بعد أيام قليلة من عقد قرانها على الفنان المصري طارق صبري.

إطلالة شيري عادل

وظهرت شيري عادل، مرتدية ثوبا بسيطا باللون الزيتي بدون أكمام، ونسقت معه شال بسيط باللون الرمادي الفاتح الذي يبرز جمالها ورشاقتها، واعتمدت على المكياج الهادئ وجمال بشرتها الطبيعي لتتناسب مع ظهورها البسيط اللافت، وقررت أن تترك شعرها البني الطويل منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.

زواج شيري عادل

قبل أيام أعلن الفنان طارق صبري، عن خبر عقد قرانه على الفنانة شيري عادل، بعد انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود في 2019، بعد زواج دام سنة واحدة، وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئتهما بمناسبة عقد قرانهما بعد قصة حب دامت لفترة في السر دون إخبار أي شخص بكواليس حياتها.

تهنئة الجمهور

وحرص عدد كبير من أصدقاء شيري عادل على تهنئتها، وكانت أولهم الفنانة بشرى، التي نشرت «ستوري» عبر حسابها بموقع انستجرام، وفيها صورة طارق صبري وشيري عادل، وعلقت عليها قائلةً: «معرفش ليه الصورة حسستني إن أنا المأذون والجريني أبوالعروسة.. وتحس إني مدية العريس كتف، رغم إنه أخويا وحبيبي».

شيري عادل وطارق صبري

الجدير بالذكر، أن شيري عادل كشفت من قبل في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها مواليد 1988، مما يعني أنها في الـ34 من عمرها، أما الفنان طارق صبري فهو مواليد 1979 أي أنه في الـ43 من عمره، والفارق العمري بينهما 10 سنوات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa