إطلاق خدمة الاستشارة الاستثمارية في قطاع الرعاية الصحية

إطلاق خدمة الاستشارة الاستثمارية في قطاع الرعاية الصحية

قدّم مركز اتصال قطاع الأعمال بوازرة الصحة، خدمة استشارة استثمارية "عن بُعد"، وذلك لتسهيل إجراءات عمليات قطاع الأعمال في الوزارة، وتحسين عجلة الاستثمار، ورفع كفاءة أداء المنشآت الصحية الخاصة.

خدمة استشارة استثمارية "عن بُعد"

وقالت وزارة الصحة  في إنفوجراف توضيحي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، إن خدمة استشارة استثمارية يقدمها مستشارون مختصون عن الراغبين في الاستثمار بقطاع الرعاية الصحية عبر التواصل مع مركز اتصال قطاع الأعمال.

الفئات المستهدفة من الخدمة:

وأوضحت الوزارة أن الخدمة تستهدف 3 فئات، وهم:

1-   رواد الأعمال.

2- المستثمرون.

3- المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

طرق الحصول على الخدمة:

ويمكن الاستفادة من الخدمة من خلال الأتصال على 920018090، ثم حجز موعد، ثم الحصول على الاستشارة عن بُعد.

وأوضّحت الوزارة عبر موقعها الرسمي أنه يتم استقبال الملاحظات والمقترحات لمركز اتصال قطاع الأعمال خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحًا إلى 4 مساءً طوال أيام الأسبوع.

مشيرة إلى أن المركز يخدم موردي الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية، والمنشآت الصحية الصغيرة والمتوسطة، وأصحاب المنشآت الصحية الخاصة، وشركاء المساهمة العامة في القطاع الصحي، وكذلك المستثمرين المحليين والعالميين، إضافةً إلى المُصنّعين المحليين في القطاع الصحي، والمستشفيات ذات العلاقة ببرنامج شراء الخدمة، كذلك يقدّم المركز خدماته إلى كل الموردين من خارج القطاع الصحي.

أهداف خدمة استشارة استثمارية:

وكذلك بيّنت الوزارة أن الهدف من هذه الخدمة هو مواصلة (الصحة) على تحقيق أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠، لتوفير البيئة الاستثمارية الملائمة، من خلال تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وتوفير الوقت والجهد عبر آلية تكفل خدمة قطاع الأعمال، كذلك تندرج ضمن خطتها الاستراتيجية التي ستسهم بشكل كبير في تسهيل وتبسيط الإجراءات، وتعزيز دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa