عبر بوابة «التأمينات».. خطوات الاستفاة من خدمة الزيارة الافتراضية

التأمينات الاجتماعية
التأمينات الاجتماعية

تتيح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، خدمة الزيارة الافتراضية لتمكين الأفراد من الاستفادة من خدمات الفروع "افتراضياً" ودون تكبد عناء الزيارة، من خلال عقد زيارة افتراضية والتواصل مع موظف خدمة العملاء عبر الاتصال المرئي مع خاصية رفع الملفات والمستندات المطلوبة مباشرةً من خلال الجلسة ومشاركة الشاشة للموظف المختص لتنفيذ المطلوب بكل سهولة ويسر.

كما تقدم الخدمة إمكانية التحدث بلغة الإشارة لذوي الاحتياجات الخاصة (الصم والبكم)، وتوفر على كبار السن أو الأشخاص ذوي الإعاقة أو القاطنين في المناطق النائية عناء الحضور لزيارة مراكز الخدمة.

وأوضحت التأمينات، عبر حسابها بمنصة "إكس"، خطوات الاستفاة من خدمة الزيارة الافتراضية، وهى:

- الدخول إلى الخدمة بالضغط على زر "ابدأ الخدمة"

- تعبئة البيانات الشخصية ثم اختيار "استمرار"

- التأكد من تفعيل الميكروفون والنقر على "بدء الاتصال"

- الانتقال إلى صفحة الانتظار حتى يتم التحويل للموظف.

وتأتي هذه الخدمة امتداداً لحرص "التأمينات الاجتماعية" على تمكين العملاء من تنفيذ كافة الخدمات والمعاملات إلكترونياً عبر بوابة الخدمات الإلكترونية والتطبيق، وفي حال الحاجة إلى زيارة أحد فروع ومكاتب المؤسسة فإنه يمكن للعميل الاستفادة من "الزيارة الافتراضية" والتواصل مع موظف خدمة العملاء بالصوت والصورة، ومشاركة الشاشة ورفع الملفات المطلوبة مباشرة خلال اللقاء، وإنهاء المعاملات والخدمات المختارة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa