فعاليات ترفيهية متنوعة.. موسم الرياض يبرز مهارات صناعة الفخار

صناعة الفخار
صناعة الفخار

أسهم موسم الرياض 2022 في إبراز كثير من المواهب الوطنية التي وجدت فرصتها من خلال فعاليات الموسم المتنوعة، لتثبت جدارتها بما تملكه من مهارات وإبداعات في مختلف الفنون.

مناطق موسم الرياض الترفيهية

وبحسب الموقع الرسمي للهيئة العامة للترفيه، فإن قصص النجاح شملت ما وثقته «ليتل رياض»؛ إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية الـ15، بإظهار مهارة الشابة نداء المغلوث في صناعة الفخار بأناملها المبدعة التي تنتج أشكالًا مختلفة بطريقة متقنة.

فرص نجاح

حيث أشارت نداء المغلوث إلى أن موسم الرياض منحها الفرصة لعرض تجربتها أمام الزوار وتعريفهم بالأساسيات في تلك الحرفة والهواية المحببة لديها، منوهةً بأن صناعة الأشكال من الفخار تمر بعدة مراحل حتى الانتهاء منها ويستغرق التنفيذ حوالي خمسة أيام.

الفن والترفيه

ورغم تخصصها في المختبرات الطبية ودراستها في إيطاليا، وإجادتها للغتين الإنجليزية والإيطالية، إلا أنها تمارس صناعة الفخار كهواية لقضاء وقت يجمع بين الفن والمتعة والترفيه، موضحة أن الموهبة وحدها لا تكفي، بل لا بد من صقلها بالعمل والعطاء المستمر.

أنشطة ليتل الرياض

وتقدم «ليتل رياض» أنشطة منوعة بقالب عصري يتسم بالحداثة، إلى جانب مطاعم ومقاهٍ راقية بالقرب من منطقة «ذا جروفز»، مع تجارب عديدة، كتجربة صناعة الزهور والرسم الإبداعي، كما يمكن الدخول للمنطقة والحجز عبر الرابط التالي

موسم الرياض 2022

ويتميز موسم الرياض 2022 بفعاليات ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، ومجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa