منة فضالي تشعل غضب جمهورها بصور «جريئة» على الشاطئ

منة فضالي
منة فضالي

تصدرت الفنانة المصرية منة فضالي محركات البحث اليوم، بعدما أثارت الجدل وغضب جمهورها من جرأتها خلال ظهورها أثناء قضاء عطلتها الصيفية بملابس بحر جريئة، لتصبح منة فضالي في مرمى النار أمام هجوم الجمهور.

صور منة فضالي الجريئة

و شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها أحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بملابس بحر جريئة وهي على الشاطئ، والتي أظهرت مفاتن جسدها، في أحدث جلسة تصوير لها.

اقرأ أيضاً
منة فضالي تكشف لـ«عاجل» تفاصيل مشاركتها في أول عمل خليجي
منة فضالي
اقرأ أيضاً
منة فضالي تعود إلى السينما مقابل 22 ألف ريال
منة فضالي

الهجوم على منة فضالي

وشن الجمهور هجومًا على منة فضالي، خاصة أنها صرحت أكثر من مرة في تصريحاتها أنها ترفض الظهور بالمايوه أو بملابس جريئة احترامًا للجمهور، إلا أن صور منة فضالي خالفت تصريحاتها بظهورها الأخير.

تصريحات منة فضالي

وتأتي صورة منة فضالي بعكس تصريحاتها التي صرحت بها في عدة مقابلات تليفزيونية، والتي رفضت خلالها ارتداء ملابس بحر في أعمالها الفنية، مؤكدة أنها تتجه إلى السينما النظيفة وعدم تقديم أي مشاهد خادشة للحياء حفاظًا على تاريخها الفني.

حريق منزل منة فضالي

جدير بالذكر أنه تعرضت منة فضالي لحادث مروع، منذ أشهر مضت، كاد أن يودي بحياتها، وصرحت أنها نجت وعائلتها من حريق مروع نشب في مطبخ منزلها، وتعرضت والدتها للإصابة بيدها نتيجة ما حدث.

وقالت الفنانة المصرية منة فضالي، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها كادت تموت هي ومن في المنزل، بعد أن نشب حريق في المطبخ.

وأضافت منة فضالي أن المطبخ بأكمله التهمته النيران، وتعرضت والدتها للحرق في يدها إثر الحادث، لتختتم حديثها قائلة: «الحمد لله الحمد لله».

ونشرت منة فضالي مقطع فيديو يوضح حجم الدمار الذي ألحقه الحريق بالمطبخ، والذي تبين معه أن هناك أجزاء تعرضت لدمار شديد بعدما التهمتها النيران.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa