بعد شهرين ونصف من زواجه.. سعد لمجرد يخطط لإقامة حفل زفافه مرة أخرى

سعد لمجرد يخطط لحفل زفاف بالمغرب
سعد لمجرد يخطط لحفل زفاف بالمغرب

أعرب الفنان المغربي سعد المجرد عن سعادته بالزواج من سيدة الأعمال المراكشية غيثة العلاكي، واصفاً تجربة زواجهم بالتجربة الجميلة، كما أشار إلى سعادة العائلتين بذلك الزواج.

سعد لمجرد يخطط لحفل زفاف آخر

وأوضّح الفنان المغربي أنه يخطط حالياً برفقة زوجته لإقامة احتفال آخر للعائلة والأحباب، والمقربين من العائلتين في المغرب، بعدما أقام حفل زفافه في باريس.

وقال سعد لمجرد خلال لقائه مع برنامج "إنسايدر بالعربي"، أن والدته ووالده وعائلة زوجته غيثة العلاكي، راضيين عن زواجهما، وهو يعمل بنصائح والدته على حفظ ورعاية هذا الزواج.

غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

وتزوج سعد لمجرد من غيثة العلاكي، وهي سيدة أعمال مراكشية، تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وأكد سعد لمجرد في تصريحات سابقة عن زوجته، أنها صديقته الوفية وأول من يلجأ له في أزماته.

حفل كوكاكولا أرينا

وكذلك أعرب الفنان المغربي عن حماسه الشديد للحفل الذي سيحييه في كوكاكولا أرينا في دبي يوم 20 نوفمبر، قائلاً: "متحمس جداً للقاء الجمهور الكريم مرة أخرى".

وأشار إلى إنه قام بتحضير عدة مفاجآت ينوي تقديمها خلال الحفل، قائلاً: "متحمس لأريهم المفاجآت التي حضرتها لهم والأغنيات الجديدة التي سأقدمها في الحفل".

وعبر سعد لمجرد عن سعادته وفخره، بأنه سيحيي الحفل وحده دون مشاركة أي نجوم آخرين، وقال: "أنا فخور أنني سأحيي الحفل وحدي". مضيفاً "شرف كبير لي أن يأتي جمهور من المغرب والوطن العربي لحضور الحفل.. شكرًا للجمهور العربي"، واعداً الجمهور بأن هذه الحفلة لن تنسى أبداً .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد كانت أغنية "الحلق" وهي من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين، وتوزيع جلال الحمداوي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa