بعد تداول صور حفل زفاف.. حلا الترك تحسم الجدل حول زواجها من مشهور سناب

حقيقة زواج حلا الترك وريان جيلر
حقيقة زواج حلا الترك وريان جيلر

لا تنفك الفنانة البحرينية حلا الترك عن إثارة الجدل، ولكن هذه المرة ليس بخلافاتها الأسرية مع والدتها أو جمهورها، ولكن بعد تداول أنباء زواجها، وعلى الرغم من كون حلا الترك 20 عامًا فقط، إلا أن الجمهور أثار أنباء زواجها مؤخرًا.

زواج حلا الترك

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواج حلا الترك، واحتفالها بحفل زفافها، وتم تداول صور لعروس أثناء حفل زفافها وزعم الجمهور أنها تعود لصور زفاف حلا ترك.

زواج حلا الترك وريان جيلر

وزعم جمهور الفنانة البحرينية زواد حلا ترك وريان جيلر، المشهور السعودي، خاصة بعد الشائعات التي طالتهما مؤخرًا حول علاقتهما.

وهاجم الجمهور حلا الترك لزواجها في سن مبكر وهي بالكاد بلغت العشرين من عمرها منذ أشهر قليلة ماضية.

حقيقة زواج حلا الترك

وخرجت الفنانة البحرينية حلا الترك عن صمتها، وردت على أنباء زواجها من ريان جيلر بعد الذي تعرضت إليه من قبل جمهورها.

وحسمت حلا الترك الجدل حول زواجها قائلة: «يا جماعة اللي بتويتر هدوا اللعب شوي لا انخطبت ولا تزوجت ولا شي».

من جانبه، رد ريان جيلر على تداول أنباء زواجه من حلا الترك قائلًا: «حقيقة خبر زواجي من فنانة كذب لإيقاظ شائعة نائمة موجودة سابقًا، استهدوا بالله».

اعتزال حلا الترك

جدير بالذكر أنه رفضت المطربة البحرينية الشابة حلا الترك اعتزال الفن في أي وقت بشكل قاطع في حال طلب زوجها المستقبلي منها ذلك، مؤكدة أنها لن تهدم شهرتها التي حصلت عليها بعد سنوات من العمل الجاد.

وأضافت حلا الترك قائلة: «إذا وجدت فارس الأحلام واشترط ألا تستمرين في الفن ماذا تفعلين؟». قالت حلا الترك: «أنا قاعدة اشتغل واتعب على روحي ويجي هذا يقول اتركي الفن ويغدر بي ويلعب بمشاعري وأنا أسمع كلامك ويأخذ اللي عاوزه ومع السلامة».

حلا الترك ووالدتها

وفي مايو الماضي، احتفلت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بعيد ميلادها الـ20 بطريقة عفوية عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، متجاهلة تهنئة والدتها لها.

وعلقت حلال الترك على صورتها، مشيرة إلى أنها باتت في العشرينيات من عمرها؛ حيث كتبت: «20» مصحوبة بإيموجي بالونة عيد الميلاد.

كما احتفلت منى السابر، بعيد ميلاد ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك الـ20، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، صورة لابنتها حلا الترك خلال فترة الطفولة وعلقت عليها قائلة: «كل عام وأنت بخير حلا يا أول فرحة بحياتي وأحلى يوم ياروح الماما أنت، أتمنى كنت احتفل معك كل سنة في مثل هذا اليوم 15/5 أنا فخورة فيك ناجحة وقوية.. أحبك».

ورغم الرسالة الرومانسية التي كتبتها منى السابر لابنتها، لكن حلا الترك تجاهلت تهنئة والدتها، وحرصت على شكر محبيها من خلال إعادة نشر معايداتهم باستثناء معايدة والدتها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa