محاولة اغتيال بوتين.. أين الحقيقة؟

بوتين
بوتين

بعد تسريب أنباء عن محاولة اغتياله، بات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حديث الساعة، وخاصة أنها تزامنت مع التقارير التي تفيد بانسحاب القوات الروسية من بعض الأراضي التي سيطرت عليها في أوكرانيا.

محاولة اغتيال بوتين

ونقلت صحيفة "ذا صن البريطانية" عن مصادر لها في الكرملين مقربة من الرئيس الروسي قولها، إن سيارة بوتين تعرضت لانفجار الإطار الأمامي ما نتج عنه تصاعد أدخنة كثيفة.

تفاصيل اغتيال بوتين

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن محاولة اغتيال بوتين حدثت أثناء عودته إلى مقره الرسمي، مشيرة إلى أنه تم إلقاء قنبلة على سيارته، التي جرى اصطحابها إلى بر الأمان دون أن يصاب الرئيس الروسي بأذى.

حقيقة اغتيال بوتين

وعلى الرغم من عدم إعلان الكرملين أو وسائل الإعلام الروسية لتفاصيل الاغتيال، فإن الصحف البريطانية تزعم تعرض الرئيس بوتين للاغتيال داخل سيارته.

ونشرت قناة عبر تليجرام، مجهولة الهوية وتحمل أكثر من 300 ألف عضو مشارك، معلومات أكثر عن محاولة اغتيال بوتين، مشيرة أنه تم اعتقال عدد من جهاز الأمن الرئاسي.

وقالت قناة “General SVR” المناهضة للكرملين: “بعد ذلك، تم العثور على جثة رجل يقود سيارة الإسعاف، التي منعت السيارة الأولى من الموكب”، مضيفة أن تفاصيل الهجوم المزعوم “سرية”.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa