جائزة قدرها مليون دولار.. فرقة «ميّاس» اللبنانية تحصد لقب «أمريكان جوت تالنت»

جائزة قدرها مليون دولار.. فرقة «ميّاس» اللبنانية تحصد لقب «أمريكان جوت تالنت»

أعلن برنامج أمريكان جوت تالنت فوز فرقة مياس اللبنانية بالموسم السابع عشر من البرنامج، وحصول الفرقة على جائزة مالية قدرها مليون دولار، وذلك بعد أن استطاعت الفرقة  إبهار لجنة الحكام والاستحواذ على قلوب الجماهير.

فوز فرقة مياس

منذ الحضور الأول لفرقة مياس اللبنانية استطاعت إبهار الحكام بموهبتهم اللافتة، والفوز بالباز الذهبي الذي أهلهم للانتقال للعروض المباشرة، كما حازت في المرحلة نصف النهائية، على إعجاب ملايين المشاهدين حول العالم، واستطاعت أن تتأهل لمرحلة النهائيات.

وحافظت فرقة مياس على أدائها حتى العروض النهائية بتقديمها عرضاً جسد أرزة لبنان الشهيرة، وتتوج بها في المركز الأول من برنامج " "America’s Got Talent".

فرقة مياس تحقق شهرة عالمية

واستطاعت الفرقة اللبنانية "مياس" تحقيق الشهرة العالمية، فقبل أن تتجه إلى برنامج "أمريكان جوت تالنت" كانت قد اشتركت في النسخة العربية منه عام 2019، لتحصد الجائزة الأولى أيضًا وتعتبرها دفعة لمواصلة جهدها حتى حققت الشهرة العالمية والمركز الأول في "أمريكان جوت تالنت".

عروض فرقة مياس

وكان قد وصف الحساب الرسمي للبرنامج عرض الفرقة في مرحلة النصف نهائيات "بالعرض الذي يخطف الأنفاس" بعد تقديمهم عرض مبهر حاز على إعجاب لجنة التحكيم والجمهور في مختلف بلاد العالم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa