ريم مصطفى تصدم جمهورها: «أنا مطلقة وعندي ولدين»

ريم مصطفى
ريم مصطفى

فجرت الفنانة المصرية ريم مصطفى، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تحدثت عن حياتها الشخصية خلال لقائها في أحد البرامج، كما أشارت إلى أنها مطلقة ولديها ولدان.

تجربة زواج ريم مصطفى

قالت ريم مصطفى إنها مرت بتجربة زواج لمدة عشر سنوات وهي في سن صغيرة جدًا ولم يتخط عمرها الـ19 عاما.

وتابعت مصطفى خلال لقائها، أن لديها ولدان «عمر، علي»، لافتة إلى أن هذه من أهم تجارب حياتها؛ لأنها تعلمت كيف تختار شريك حياتها.

اقرأ أيضاً
الفنانة ريم عبد الله تكشف كواليس مرحة في مسلسلها «مرزوقة»
ريم مصطفى

الانفصال سبب الاختلاف

وتابعت ريم مصطفى حديثها قائلة: «كان حظي جيدًا أن والد أولادي ابن ناس وتربطني به علاقة صداقة واحترام، وعندما أقع في أي مشكلة ألجأ إليه وسبب انفصالنا هو الاختلاف».

كما أشارت إلى أن «مفيش راجل ومفيش حب دلوقتي في حياتي.. وكان فيه قبل كده».

تحدثت الفنانة ريم مصطفى، عن دورها في مسلسل «سوتس بالعربي»، والذي كان يعرض خلال الموسم الرمضاني السابق، وكانت تجسد من خلاله شخصية كاميليا، قائلة: إن الدور يُعد أهم الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني، وأنه من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبها.

حكاية سوتس بالعربي

كما نوهت ريم مصطفى، بأن شخصية كاميليا في مسلسل «سوتس بالعربي» يمثل أهمية كبيرة في مشوارها الفني، لافتة إلى أنه حدوتة كبيرة وأقرب الأعمال إلى قلبها.

وأوضحت قائلة: «الدور ليس فقط شخصية ولكن كل شيء في العمل، وأنا أتفاءل بالقوالب المأخوذة عن أعمال أجنبية مثل هبة رجل الغراب وثاني التجارب سوتس بالعربي».

اقرأ أيضاً
عمر الديني: سأعود للتمثيل إذا وجدت عملًا جديدًا يستفزني
ريم مصطفى

قصة مسلسل سوتس بالعربي

يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين الشباب، حيث يقدم دور البطولة الفنانين آسر ياسين، واحمد داود، وعدد من الممثلين منهم، صبا مبارك، وريم مصطفى، وتارا عماد، ومحمد شاهين وتدور أحداثه حول مكتب محاماة يلجأ إلى حل القضايا القانونية بصورة ودية بعيدًا عن ساحات القضاء بطريقة مشوقة.

مسلسل «سوتس بالعربي»، من سيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان الماضي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa