ريهام حجاج ترد على منتقدي «يوتيرن».. وتكشف حقيقة تسببها في اعتزال توفيق عبدالحميد

الفنانة المصرية ريهام حجاج
الفنانة المصرية ريهام حجاج

شاركت الفنانة المصرية ريهام حجاج، في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل يوتيرن، الذي تعرضت فيه للإصابة والنقد اللاذع من قبل بعض الجمهور.

تفاصيل إصابة ريهام حجاج

كشفت ريهام حجاج تفاصيل إصابتها خلال تصوير أحد المشاهد في مسلسلها الرمضاني « يوتيرن».

اقرأ أيضاً
ريهام حجاج تستعد لمسلسل جديد.. وتحرص على البطولة المنفردة
الفنانة المصرية ريهام حجاج

وقالت ريهام خلال لقائها ببرنامج «the insider»، إنها سقطت في أحد المشاهد بعد دفع الفنان أيمن قيسوني -الذي جسد دور زوجها- لها وتعرضت لكسر في الأسنان، لكنها رفضت إنهاء المشهد وطالبت باستكمال المشاهد.

كما أشارت حجاج إلى أن إصابتها تسببت في ورم في وجهها، وكانت تستكمل مشاهدها من كادرات وزوايا مختلفة لعدم تعطل المسلسل؛ لكنها فوجئت بتمزق في فهما ولجأت إلى تركيب تقويم.

أكدت ريهام حجاج أن علاقتها طيبة وقوية بالفنان توفيق عبدالحميد، نافية الشائعات التي طالتها عن اعتزاله بسبب التعاون معها.

علاقة ريهام حجاج باعتزال توفيق عبدالحميد

من الشائعات التي انتشرت مؤخرًا أثناء عرض مسلسل يوتيرن، أن حجاج تسببت في اعتزال النجم القدير توفيق عبدالحميد.

لكن ريهام حجاج كشفت حقيقة الأمر قائلة «أستاذ توفيق عبدالحميد أبويا وصاحبي وكل شيء، وكلنا كنا نعمل معه في المسلسل وليس العكس، كان شرفًا لنا أن نعمل مع هذا الفنان القدير».

ريهام حجاج ترد على منتقديها

كما تابعت حجاج: «أما قصة أن هناك فنانة ادعت أنني قلصت دورها فأنا لم أرد لأن كان خلفي جيشا يرد ويقول كلمة حق، وأقول لمثل هؤلاء الباحثين عن الشهرة اتقوا الله لأن حسابه عسير».

مسلسل يوتيرن

تدور أحداث مسلسل يوتيرن، حول شابة غنية تتزوج من رجل أعمال وتتعرض لمواقف مؤلمة من قبل أسرتها لاستغلالها والطمع في أموالها لتبدأ الانتقام منهم بمساعدة صديقتها.

يشارك في البطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، أيمن القيسوني، كريم قاسم، عبير صبري، ومحمد كيلاني، ومحمود حجازي، وعبير منير، وصفاء الطوخي، هلا السعيد، وآخرون من نجوم الفن، المسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa