اسمها الحقيقي وعمرها.. روبي تفصح عن أسرارها وتكشف سبب مقاطعة أسرتها لها

الفنانة المصرية روبي
الفنانة المصرية روبي

تصدرت الفنانة المصرية روبي محركات البحث اليوم، بعد ما أفصحت لأول مرة عن أسرار حياتها، وكشفت روبي عن عمرها الحقيقي أمام الجمهور، وعلاقتها بابنتها التي نادرًا ما تتحدث عنها.

تصريحات روبي

وحلّت روبي ضيفة لبرنامج « معكم» للإعلامية المصرية منى الشاذلي، وأفصحت عن العديد من أسرار حياتها، خاصة بعد شهرتها التي كان السبب بها المخرج الراحل يوسف شاهين، حتى اختار لها اسم روبي.

اقرأ أيضاً
بعد حفلها الأخير في مصر .. تعرف على سعر فستان روبي الجديد
الفنانة المصرية روبي

اسم روبي الحقيقي

وذكرت روبي أن اسمها الحقيقي رانيا، وعلقت على اختلاف أسمائها قائلة: «في البيت أسرتي بتقولي رانيا مش روبي، في الشارع فاكرين إن اسمي رباب، وده مش حقيقي، لأن اسم روبي ما كنش متداول أوي في الشارع».

وتابعت الفنانة المصرية قائلة: «اسم روبي فني بحت وأنا اسمي الحقيقي رانيا، واستغربت الاسم ده في البداية».

وعن تفاصيل اختيار هذا الاسم قالت روبي «لما كنت بعمل فيلم سكوت هنصور مع المخرج يوسف شاهين، كان جو بيدلعني وبيحبني وقالي انتي اسمك هيبقى روبي، والحقيقة عجبني الاسم ده جدًّا، لأنه سهل النطق ومختلف».

عمر روبي الحقيقي

وفاجأت روبي جمهورها على الهواء بإجابتها عن سنها الحقيقي، وذكرت أنها تبلغ 40 عامًا، وأنها لا تجد حرجًا في الإفصاح عن الأمر، حيث كانت تتحدث عن الأغاني التي قدمتها في بداية مشوارها الفني، وكيف كانت جريئة وقتها، خاصة أنها كانت ترقص بفرحة وكأنها في منزلها.

ابنة روبي

وكشفت روبي أسرار حياتها الشخصية، وبسؤالها عن ابنتها طيبة، قالت روبي إن ابنتها غيّرت من طباعها وتصرفاتها، وجعلتها مسؤولة بشكل أكبر، موضحة أنها صلّت استخارة لأول مرة في حياتها لكي تختار اسم ابنتها، قائلة: «بنتي هي اللي بتربيني مش أنا اللي بربيها.. عندها 7 سنين بس تربية الأطفال صعبة جدًّا.. طيبة ده الاسم اللي أنا اختارته ليها.. وكان أول مرة في حياتي أعمل استخارة كان في الاسم ده، لأن في الأول كنت عاوزه اسميها (تحية) لكن الناس اتريقت عليا، فاستقريت على ده».

وأضافت: «بنتي علمتني إن أنا أبقي مسؤولة أكتر.. وإن أنا أصون لساني لأن أنا كنت بشتم، يعني مثلًا بكلم صاحبتي في التليفون وواخدة راحتي فاشتم، لكن دلوقت لا.. علمتني الأدب».

مقاطعة أسرة روبي لها

وذكرت الفنانة المصرية أن أزمتها مع أسرتها بسبب دخولها عالم الفن قائلة: «في بدايات عملي حصلت لي أزمة بسبب ردود فعل الناس وقرايبي، لدرجة أن خالاتي السبعة قاطعوني وقاطعوا ماما، بس بعد كده وقفت أنا مع نفسي وقفة وفهمت اللي بيحصل وقلت هعيد صياغة الموضوع تمامًا، أنا مش ملخصة في غنوة ولا رقصة، وقعدت كتير ثم قدمت سجن النسا».

وتحدثت الفنانة روبي، عن أزماتها التي تعرض لها بعد نجاحها في مجال الغناء، قائلة: «الجدل اللي حصل وقت ما عملت الأغانى اللى كانت المفروض جريئة، لأن وقتها كنت عاملة الأغنيتين وأنا مبسوطة وبرقص أكنى برقص في بيتنا، وفى يوم وليلة حياتى اتقلبت«.

وأضافت: «ردود فعل المصريين خضتنى ووقفت واتكلمت مع نفسى، لأن مثلا كنت بحب ولد وسيبنا بعض عشان الأغانى بتاعتى ومكنش مستحمل ردود فعل الناس، وحتى خالاتى قاطعونى وقاطعوا والدتى«.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa