حظرته على «فيسبوك» فقتلها بدم بارد.. التفاصيل الكاملة لواقعة الطالبة المصرية نيرة أشرف

حظرته على «فيسبوك» فقتلها بدم بارد.. التفاصيل الكاملة لواقعة الطالبة المصرية نيرة أشرف
مقتل نيرة أشرف

خلال الساعات الماضية، تصدر اسم الطالبة المصرية نيرة أشرف، مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقتلها على يد زميلها في جامعة المنصورة بعد رفضها الزواج منه.

تفاصيل مقتل نيرة أشرف

في مشهد تدمى له القلوب، شهدت إحدى محافظات مصر حادثًا مأساويًا بعد مقتل طالبة على يد زميلها؛ بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما بعد رفضها الزواج منه.

اقرأ أيضاً
بعد قتل طالبة.. انتحار شابين مصريين في القاهرة والمنصورة
 مقتل نيرة أشرف

بحسب وسائل إعلام مصرية، أفاد شهود عيان بأن الشاب، طالب بكلية الآداب، الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة بمصر، طعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة، إذ كانت الفتاة في طريقها لموقف نقل الركاب إلى المحلة؛ حيثُ محل سكنها.

سبب مقتل نيرة أشرف

كما كشف حديث شهود العيان حول الحادث، أن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل وأثناء محاولة الإمساك به، ذبحها من الرقبة، إلى أن تمت السيطرة عليه من قبل الأهالي.

فارقت الحياة

تم نقل الفتاة للمستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها للمستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة، بعد محاولات الأهالي للفتك به.

اقرأ أيضاً
القاتل تقدم لخطبتها ورُفض.. أسرة الطالبة المصرية المذبوحة تكشف تفاصيل الواقعة
 مقتل نيرة أشرف

اعترافات المتهم

وبحسب وسائل إعلام مصرية، اعترف المتهم بقتل الضحية نيرة أشرف، مؤكدًا أنه قرر ارتكاب الواقعة بعد عدة محاولات للارتباط بالمجني عليها.

حظر على فيسبوك

كما أضاف أنه حاول الارتباط بها خلال سنة ونصف السنة، عبر موقع التواصل «فيسبوك»، وعدم تجاوبها لمطالبه، الأمر الذي وصل حد حظر حسابه وإغلاقها صفحتها الشخصية على أصدقائها المقربين.

مطالبة بالقصاص

كما طالبت أسرة الضحية بسرعة القصاص من القاتل، وأن يتم ذبحه في نفس مكان قتلها؛ ليكون عبره لغيره، وللقصاص لدماء ابنتهم التي تم ذبحها بدم بارد على يد القاتل الذي تتبعها ومعه سكين قاصدًا قتلها وإزهاق روحها أثناء توجهها لأداء الامتحان.

وسم نيرة أشرف

بعد تداول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، دشن رواد السوشيال ميديا وسم نيرة أشرف مطالبين فيه بحق الضحية ولكل من تسول له نفسه لارتكاب هذه الجرائم المشينة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa