هيثم شاكر ينهار باكيًا خلال حفله الأول في السعودية والجمهور يحتفي به

هيثم شاكر
هيثم شاكر

أحيا المطرب المصري هيثم شاكر حفله الأول في السعودية، وتألق على مسرح جدة في حفل كامل العدد، واحتفى الجمهور بهيثم شاكر، الذي يغني لأول مرة على مسارح المملكة.

حفل هيثم شاكر بالسعودية

وتألق هيثم شاكر في حفلته على مسرح سوبر دوم في جدة، وفي بداية حفله كامل العدد، رحب بجماهيره بالسعودية، وفاجأ هيثم شاكر جمهوره في السعودية بلهجته الجداوية.

وأعرب هيثم شاكر عن حنينه لجدة التي تربى وكبر بها وعاش فترة في أحضان المملكة، وسط حفلة مميزة لـ هيثم شاكر في مسرح جدة.

اقرأ أيضاً
يحتضن عروضًا عالمية.. إطلاق فعاليات «مهرجان العودة إلى الرياض» الأول من نوعه في المملكة
هيثم شاكر
اقرأ أيضاً
قبّلت يده في مهرجان قرطاج.. طبيب شيرين عبدالوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية
هيثم شاكر

بكاء هيثم شاكر في الحفل

وفوجئ الجمهور خلال حفل هيثم شاكر ببكائه على خشبة المسرح، وتوقفه عن الغناء، ولم يتمالك دموعه على المسرح بفعل الحنين لجدة التي ولد فيها وعاش وكبر فيها، و اليوم بعد ان تحقق حلمه يحيي حفلته وسط أهل جدة على مسرح سوبر دوم.

وقال هيثم شاكر في كلمته للجمهور: "مو كثير منكم يعرفوا أنني جداوي وأنا ولدت في جدة وهنا تحديدًا في هذه المدينة كان بداية الحلم، وكبرت وحققت حلمي وصرت فنان مشهور بس طول الوقت وأنا أدور على حلمي وأدين بالفضل لهذه المدينة عشان هنا بداية الحلم".

وأضاف هيثم شاكر قائلًا: "أنا جاي اليوم عشان أرد الجميل، فأنا اليوم عندي شعور السعادة والفرح ما ينوصف وقبل كل شيء كيف حال اللهجة تمام؟"

وتفاعل الجمهور مع حفل هيثم شاكر خاصة مع تقديمه أغانيه التي اشتهر بها مثل "أتعدى حدودي"، و"خليك جنبي"،

و"أيامي معاك"، و"معرفة قديمة"، و"هنتقابل"، "بعدين"، وغيرها.

وتداول الجمهور فيديوهات لهيثم تظهر لحظة تأثره وبكائه على المسرح، وذاك بفعل قوة تفاعل الحاضرين معه في أغنياته، خصوصًا تلك التي مرّ عليها أكثر من 14 عامًا كأغنية "جوة حضنك".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa