حقيقة وفاة الفنان السوري رشيد عساف

حقيقة وفاة الفنان السوري رشيد عساف
حقيقة وفاة الفنان السوري رشيد عساف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة الفنان السوري رشيد عساف إثر إصابته بجلطة قلبية مما أدى إلى صدمة محبيه، ولكن ما حقيقة الأمر؟

رشيد عساف يتصدر مؤشرات البحث

تصدر الفنان السوري رشيد عساف، مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث في جوجل اليوم الخميس، بعد تداول أنباء عن وفاته بجلطة قلبية.

اقرأ أيضاً
أفقدتها صوتها.. تفاصيل مشاجرة في الشارع بين شاكيرا وبيكيه
حقيقة وفاة الفنان السوري رشيد عساف

حقيقة وفاة رشيد عساف

انتشر نبأ وفاة رشيد عساف كالنار في الهشيم، لكن أكدت مصادر قريبة من الفنان أنه بصحة جيدة ولا حقيقة للأخبار التي تم تداولها، مشيرة إلى أن من نشر هذا الخبر يهدف الى الأذية بشكل خاص وإحداث بلبلة لا داعي لها ومع ذلك استطاع أن يقلق محبيه وأفراد عائلته.

النشأة الفنية لرشيد عساف

رشيد عساف فنان سوري اشتهر منذ شبابه، وقد بدأ العمل في الفن بداية من المدرسة وانضمامه إلى فرق الشبيبة ثم انتسب إلى نقابة الفنانين بصفته فنانا متمرنا، وبدأ في السبعينيات ينضم إلى المسارح الجامعية ويثبت نفسه شيئًا فشيئًا، ثم انضم عساف إلى المسرح القومي، وشارك في العديد من المسرحيات الشهيرة والمميزة.

أعمال رشيد عساف

رُشح عساف للمشاركة بالعديد من الأفلام السينمائية، مثل فيلم «الحدود» الفيلم الشهير للفنان دريد لحام والذي ترك بصمة واضحة في السينما السورية، كما شارك في المسلسلات السورية، وشارك في مسلسل البسطاء من إخراج سليم صبري وكان ذلك في الثمانينيات، وشارك بالعديد من الأعمال المميزة سواء من أفلام أو مسلسلات مثل «البركان والعبابيد والفوارس والمسلوب ومسلسل صلاح الدين ومسلسل أبناء الرشيد» وغيرها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa