قبل مؤتمر «أبل» السنوي.. تسريبات عن مزايا «آيفون 14»

مؤتمر آبل للإعلان عن أسعار أيفون 14
مؤتمر آبل للإعلان عن أسعار أيفون 14

ينتظر عشاق منتجات شركة أبل، الإعلان عن مزايا آيفون 14 الجديد خلال مؤتمر أبل السنوي 2022 الذي سيتم عقده اليوم الأربعاء، للكشف من خلاله عن أحدث إصدارات الشركة.

موعد مؤتمر أبل السنوي 2022

ساعات قليلة تفصلنا، عن مؤتمر أبل السنوي 2022، والذي من المقرر أن ينعقد اليوم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

توقعات مزايا آيفون 14

خلال هذه الساعات، يبدأ عشاق شركة أبل في إظهار التوقعات والمزايا المحتملة عن مجموعة إصدارات آيفون 14 المرتقبة.

ومن المقرر أن تعلن أبل عن الإصدارات التالية ومنها: iPhone 14 وiPhone 14 Max وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، والتي ستتمتع بـ5 مزايا جديدة ومتطورة.

مزايا أيفون 14 الجديد

بحسب ما جاء في «العربية»، أكد الخبير الموثوق مارك جورمان في تقريره الدوري الذي ينشر عبر وكالة بلومبيرج، أن هاتف «آيفون 14 iPhone14 » الجديد من أبل قد يتضمن خيار الاتصال عبر الأقمار الصناعية، ولكن هذه الخاصية لن تعمل في جميع البلدان إلا بعد موافقة الحكومة، وعبر هذه الخاصية ستتيح أبل لمستخدمي هاتفها الجديد إجراء اتصالات في المناطق النائية التي تخلو من شبكة الهاتف.

كاميرا فائقة وشاحن سريع

كما أن هناك ترقب بأن يكون هاتف آيفون 14 يتمتع بكاميرا فائقة الجودة تصل إلى دقة 48 ميجا بيكسل بدلًا من 12 بيكسل فقط.

ومن ضمن التكهنات، أن يطرح بميزة شحن أقوى بسعة لـ 30 كيلوات، وفقًا للخبير الموثوق مينج – شي كيو، فضلًا عن الحماية ضد الماء والغبار، و كاميرا خلفية مع خاصية الالتقاط الثلاثي ووظيفة 4K، وشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز.

أسعار أيفون 14

وتوقع الخبير مينج تشي كيو، طرح إصدارات آيفون هذا العام بسعر أعلى 15%، أي أن أسعار جهاز iPhone14 Pro قد يكلف 1050 دولارًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa